الشريط الإخباري

مقتل طفل يمني وإصابة 11 آخرين بغارات لطيران النظام السعودي

صنعاء-سانا

قتل طفل يمني وأصيب 11 شخصا بينهم نساء وأطفال إثر غارات لطيران النظام السعودي الليلة الماضية استهدفت محافظتي صنعاء وصعدة شمال اليمن.

وذكر موقع المسيرة نت اليمني “إن طفلا استشهد متأثرا بجروح أصيب بها إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي على منطقة غمار بمديرية رازح في صعدة بينما أصيب طفلان وامرأتان ورجل إثر غارتين لطيران العدوان على المنطقة ذاتها”.

كما أصيب ستة يمنيين بجروح في غارة شنها طيران العدوان السعودي استهدفت مساء امس منازل المواطنين بحي سكني غرب العاصمة صنعاء فيما استهدف طيران العدوان مبنى مركز الدم في مستشفى السبعين للأمومة والطفولة محدثاً أضراراً مادية في المركز الطبي الحيوي.

وكان يمني قتل أمس بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا الحدودية وأصيب مواطنان من أبناء مديرية حيدان الحدودية في صعدة بقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف منطقة طلان التابعة للمديرية.

ويواصل تحالف العدوان السعودي ارتكاب الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني خلال عدوانه المتواصل على اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات والذي خلف عشرات آلاف الضحايا إضافة إلى تدمير واسع في البنى التحتية إلى جانب الحصار الجائر الذى يفرضه هذا التحالف على الموانىء اليمنية.

 

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي