الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

تخريج الدورة الأولى للمسوى أوضاعهم عبر مركز استقطاب القامشلي

الحسكة-سانا

جرى في أحد التشكيلات العسكرية بمدينة القامشلي اليوم تخريج الدورة الأولى للمسوى أوضاعهم عبر مركز الاستقطاب الخاص بتسوية أوضاع المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين من التشكيلات العسكرية.

وتضمن التخريج تنفيذ عرض واستعرض وتقديم فقرات رياضية تظهر اللياقة البدنية للمشاركين إضافة إلى فقرات قتالية تعكس مدى المهارات التي اكتسبها الجنود من التدريبات التي تلقوها خلال مجريات الدورة.

وأكد المسوى أوضاعهم استعدادهم لتنقيذ كل المهام القتالية الموكلة إليهم داعين كل أبناء مدينة القامشلي ممن لم يسووا أوضاعهم إلى الاسراع بتسوية أوضاعهم عبر مركز الاستقطاب والاستفادة من هذه المكرمة التي تعكس مدى الحرص على أبناء الوطن وإعادتهم إلى حياتهم الطبيعية وينضموا إلى رفاق السلاح وكسب شرف الدفاع عن الوطن.

وأكد العميد قائد التشكيل استمرار مركز الاستقطاب بتسوية الأوضاع داعيا كل من غرر به للاسراع بتسوية وضعه ضمن اجراءات ميسرة لتسهيل عودتهم إلى صفوف الجيش العربي السوري لخدمة الوطن لافتا إلى أن عدد المسوى أوضاعهم عبر مركز استقطاب القامشلي حتى تاريخه بلغ 1000 شخص.

حضر التخريج محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أحدثت مراكز استقطاب في عدد من المحافظات لتسوية أوضاع المتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية والفارين من التشكيلات العسكرية.

انظر ايضاً

دعماً لصمود الشعب الفلسطيني.. معرض لرسومات الأطفال في القامشلي

الحسكة-سانا أقامت مدرسة صبوح آزاد في مدينة القامشلي معرضها الفني السنوي، فيما تناولت رسوماته مواضيع …