الشريط الإخباري

الوحدة يلتقي الفيصلي الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

دمشق-سانا

يلتقي فريق الوحدة مع الفيصلي الأردني اليوم عند الساعة الثانية والربع عصرا على ملعب صيد الدولي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى فريق الوحدة لتحقيق هدفه من اللقاء بالفوز ولا شيء سواه لمواصلة مشواره والبقاء على آماله في التأهل الى الدور الثاني من المسابقة.

وأكد مدرب الوحدة أحمد الشعار في مؤتمر صحفي أهمية اللقاء ووصفه بالمفصلي لأن خسارة أي نقطة يعني تضاءل الأمل في الانتقال إلى الدور الثاني مشيرا إلى تصميم الجهاز الفني والاداري واللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية ترضي جماهير النادي وتعكس المستوى الحقيقي للاعبين.

وأوضح قائد الفريق علي دياب أن لقاءنا مع الفيصلي الأردني فرصة مهمة لنا كلاعبين لمصالحة جماهيرنا الوفية وتعويض الخسارة مع الوثبة في الدوري الممتاز مشيرا إلى أن المباراة ستكون قوية ولكن جميع اللاعبين مصممون على تقديم كل ما لديهم للخروج بنتيجة إيجابية.

بدوره مدرب الفيصلي المونتنغيري نيبوتشا قال “إن الفريقين مميزان والمباراة ستكون صعبة ولكننا سنحاول أن نوءكد صدارتنا من خلال الفوز” مشيرا إلى أهمية عودة اللاعبين الأربعة المعاقبين إلى صفوف فريقه ما يضاعف من حظوظ فريقه بالفوز.

وتضم تشكيلة الوحدة كلا من اللاعبين خالد ابراهيم ورضوان الأزهر وأحمد كلاسي وصلاح شحرور وعلي دياب وابراهيم العبد الله وموءيد الخولي وشعيب العلي وبرهان صهيوني وعلي رمال ومحمد الحسن ورجا رافع واحمد اسعد وباسل مصطفى وعبد الهادي شلحة وأنس البوطة وأحمد قدور وسليمان سليمان.

وكلف الاتحاد الآسيوي طاقم حكام تايلاندي لقيادة المباراة مؤلفا من حكم الساحة موجكولشاي بيشري ويساعده كيجي بيترا وناكريت راويت والحكم الرابع تجامب فيما يراقب اللقاء الأوزبكي ريزيف سانداجير.

وكان الفريقان تعادلا ذهابا في العاصمة الأردنية عمان بنتيجة 2-2.

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط فيما يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 5 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن الأنصار اللبناني الوصيف بينما يقبع ظفار العماني في القاع ب 4 نقاط.

بدوره يواجه فريق الجيش فريق المنامة البحريني غدا عند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة لحساب المجموعة الثانية.

وأوضح مدرب الجيش حسين عفش أنه درس إمكانات فريق المنامة بشكل جيد ووضع التكتيك المناسب لها مشيرا إلى أن المباراة صعبة وجميع اللاعبين يدركون أهمية الفوز الذي يضمن العودة لأجواء المنافسة.

وتضم تشكيلة الفريق شاهر الشاكر وأحمد مدنية وعز الدين عوض وحسام بوادقجي وحسين الشعيب وفارس أرناوءوط وعبد الملك عنيزان ويوسف الحموي وبهاء الدين قاروط وورد السلامة وموءمن ناجي وبشار أبو خشريف وعبد اللطيف سلقيني ومحمد العنز وأحمد الأشقر وحسن عويد ومحمد شريفة ورضوان قلعجي وياسر إبراهيم.

ويحتل الجيش المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات فيما يتصدر العهد اللبناني برصيد 8 نقاط والزوراء العراقي ثانيا برصيد 5 نقاط فيما يقبع المنامة البحريني في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وتشهد البطولة منافسة بين 36 نادياً في دور المجموعات من أجل الفوز باللقب علماً أن القوة الجوية العراقي كان فاز بالبطولة العام الماضي.

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

واتبعت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي للعبة نظاما جديدا للمسابقة بفصل أندية غرب آسيا عن شرقها حيث يتأهل فريق من غرب آسيا ليقابل بطل الملحق الإقليمي للمناطق الجغرافية الآسيوية الأخرى في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

انظر ايضاً

الفتوة يخسر أمام العهد اللبناني بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

مسقط-سانا خسر فريق الفتوة أمام العهد اللبناني بهدف لهدفين ضمن دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد …