الشريط الإخباري

منتخب سورية للناشئات يواجه نظيره الأردني اليوم في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم

دمشق-سانا

يستهل منتخب سورية للناشئات بكرة القدم مشاركته في بطولة غرب آسيا تحت 15 سنة التي تقام في الامارات العربية المتحدة بمواجهة نظيره الأردني في افتتاح منافسات المجموعة الثانية اليوم عند الساعة الخامسة وعشرين دقيقة.

وأجرى المنتخب أربع حصص تدريبية منذ وصوله الأربعاء الماضي تحت إشراف المدربة مها جنود التي ركزت على اللياقة البدنية إضافة إلى بعض التكتيكات المهارية مع شرح نظري عن واقع المنتخب الأردني ونقاط الضعف والقوة لديه.

ووزعت المنتخبات إلى مجموعتين ضمت الأولى الإمارات والبحرين وفلسطين بينما ضمت الثانية سورية والأردن ولبنان وينص نظام البطولة على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي بينما يلعب صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين من أجل تحديد الخامس والسادس في البطولة.

وسيتم اعتماد نظام فارق المواجهات بين الفرق المتعادلة نقاطاً لكسر التعادل بين الفرق في نهاية دور المجموعات ومن ثم فارق الأهداف ومن ثم الأهداف المسجلة وأخيراً نقاط اللعب النظيف ومن ثم القرعة في حال استمر التعادل.

وتأتي هذه المشاركة في إطار التحضير لتصفيات بطولة آسيا تحت 16 سنة العام المقبل وضمن استراتيجية اتحاد اللعبة للاهتمام بالكرة الأنثوية بدءاً من الفئات العمرية الصغيرة وصولاً إلى منتخب السيدات.

ويتألف المنتخب من اللاعبات فرح زين الدين وميس الحلبي وشذى عربي وهديل صافتلي ورنيم معروف وشام جمال وروءى غريب وضحى الملحم ورزان العلي وصبا بغدادي ولورين الحلبي وسول عامر ومنال فشتوك وضحى زنجرلي وإيلين دوارة وماسة السعيفان وسارة الحلبي وقمر محسن ونغم ناعورة ودلال النفوري ولوليا الكردي ورنيم أبو لطيف وشهد أبو راس.

محمد الخاطر

 

انظر ايضاً

بخسارته أمام منتخب ساموا.. منتخب سورية للناشئات ثامناً في بطولة آسيا للمستوى (أ)

عمان-سانا حل منتخب سورية لكرة السلة للناشئات في المركز الثامن ضمن مجموعة منتخبات آسيا المستوى …