الشريط الإخباري

الوحدة يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على حطين

دمشق-سانا

تصدر فريق الوحدة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على حطين بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة جمعتهما اليوم على ملعب تشرين بدمشق .

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة بينما بقي حطين في المركز الحادي عشر وفي جعبته 20 نقطة.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة أفضلية هجومية واضحة لحطين الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 عبر محمد عقاد ليبدأ الوحدة بتكثيف ضغطه الهجومي بعد الهدف فاستطاع فرض سيطرته وسط الملعب وبدأ بالامتداد الهجومي من العمق حتى إدرك التعادل في الدقيقة 37 بهدف سجله صلاح شحرور لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وواصل الوحدة أفضليته في الشوط الثاني وتقدم بهدف ثان أحرزه أنس بوطة في الدقيقة 60 من ركلة جزاء ورغم المحاولات المكثفة لحطين للعودة إلى التعادل مجددا إلا أن التغطية الدفاعية للوحدة أربكت هجمات حطين وحالت دون وصولها إلى المرمى لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين لهدف .

ومن المقرر أن يلتقي فريقا الجيش والشرطة غدا على ملعب تشرين أيضا وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة .

وستنطلق الجولة العشرين من الدوري يوم الأربعاء القادم بمباراتين متقدمتين للوحدة والجيش لإتاحة الفرصة لهما قبل الدخول في جولة جديدة من المنافسة في مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي الأسبوع بعد القادم فيلتقي الوحدة مع الوثبة والجيش مع المحافظة.‏

وتستأنف الجولة يوم الجمعة المقبل بإقامة أربع مباريات تجمع حرفيي حلب مع تشرين والكرامة مع المجد وحطين مع الطليعة والنواعير مع الشرطة وتختتم السبت القادم بلقاء الجهاد والاتحاد.‏