الشريط الإخباري

دعموش: التهديدات الأمريكية لمحور المقاومة دليل إفلاس

بيروت-سانا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن التهديدات الاسرائيلية والامريكية والسعودية التي توجه إلى محور المقاومة تظهر حالة الافلاس التي جاءت بعد الانجازات والانتصارات التي تحققت على الارهابيين وكان اخرها في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وقال دعموش في كلمة له اليوم: إن “الأمريكيين وحلفاءهم وادواتهم في المنطقة يرون أن محور المقاومة يحقق الكثير من الانتصارات ولديه الكثير من الانجازات في المنطقة ولا سيما بعد طرد الإرهابيين من العديد من المناطق في سورية وآخرها ما جرى ويجري في الغوطة الشرقية وهو ما يعتبرونه تهديدا وهزيمة لمخططهم في كل المنطقة”.

وشدد دعموش على ضرورة التمسك بنهج المقاومة وخيارها لمواجهة كل المخططات التي تستهدف لبنان والمنطقة بشكل عام.

من جانب آخر أدانت حركة أمل بشدة جرائم الاحتلال الاسرائيلي وإجراءاته القمعية والتعسفية بحق الفلسطينيين مشيرة إلى أن ما شهدناه أمس أثناء مسيرة يوم الأرض والأوامر التي اصدرتها حكومة العدو والتي شكلت ترخيصا رسميا بالقتل يتم في سياق ارهاب الدولة الذي تمارسه.

وأوضحت الحركة في بيان لها أن الفعاليات التي نظمها الفلسطينيون أمس تؤكد إصرارهم على حق العودة والانتماء إلى أرضهم وأصالتهم وعلى أن القدس هي عاصمة فلسطين الابدية داعية الى استعادة الخطاب السياسي الموحد لكل الفصائل الفلسطينية لأن الوحدة هي السلاح الامضى بمواجهة الاحتلال.

انظر ايضاً

دعموش: المقاومة مستعدة لكل احتمالات التصعيد من قبل العدو الإسرائيلي

بيروت-سانا أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أنّ العدوانية الإسرائيلية …