وصول مساعدات غذائية وإغاثية لأهالي عين ترما وعيادة متنقلة لتقديم خدمات صحية مجانية- فيديو

ريف دمشق-سانا

وصلت اليوم 12 شاحنة محملة بمساعدات غذائية وإغاثية للأهالي في بلدة عين ترما بالغوطة الشرقية وعيادة متنقلة تابعة للهلال الأحمر لتقديم خدمات صحية مجانية للمدنيين المقيمين في البلدة.

وأشار موفد سانا إلى الغوطة الشرقية إلى أن منظمة الهلال الأحمر العربي السوري أدخلت ظهر اليوم مساعدات غذائية وإغاثية إلى بلدة عين ترما وعيادة متنقلة وسيارتي إسعاف لمعاينة المرضى مبينا أنه سيتم توزيع المساعدات على الأهالي المقيمين في البلدة بعد أن تم تأمينهم داخل منازلهم من قبل الجيش العربي السوري.

ولفت رئيس لجنة المصالحة في بلدة عين ترما الشيخ وليد داود في تصريح لموفد سانا إلى أنه تم توزيع أول دفعة مقدمة من الهلال الأحمر العربي السوري وتتضمن مواد غذائية وعبوات مياه وخبزا على أهالي البلدة والمدنيين في جوبر وعربين وزملكا.

وبين رئيس نقطة الهلال الاحمر في بلدة عين ترما محمد القاضي أنه سيتم توزيع سلة غذائية لكل أسرة “سكر وحمص وعدس وطحين” بموجب البطاقة العائلية عبر رؤساء القطاعات في البلدة.

وتم منذ تحرير عدد من بلدات الغوطة الشرقية وتطهيرها من الإرهاب بفضل بطولات الجيش العربي السوري إرسال العديد من المواد الغذائية إلى الأهالي ورفدها بالكوادر الطبية المتخصصة والعيادات المتنقلة التي تقدم كل الخدمات الصحية وتأمين اللقاحات اللازمة لأطفالها بعد حرمانهم منها لسنوات بسبب سطوة التنظيمات الإرهابية على بلدات الغوطة.

تصوير: بلال حمام

انظر ايضاً

قافلة مساعدات من الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان إلى متضرري الزلزال في حلب

بيروت-سانا أعلن الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان اليوم تسيير قافلة مساعدات جديدة إلى سورية،