الشريط الإخباري

ناشئو تشرين يتعادلون وأشباله يخسرون أمام الوثبة وديا

اللاذقية-سانا

فاز فريق اشبال الوثبة بكرة القدم على فريق تشرين بثلاثة أهداف دون رد فيما تعادلا بالناشئين بهدف لمثله في مباراتين وديتين على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية وذلك ضمن الاستعدادات للاستحقاقات القادمة.

ففي المباراة الأولى تمكن أشبال الوثبة من السيطرة على مجريات المباراة وكان الافضل وسجل الاهداف الثلاثة محمد مرعي هدفين وعبد الرحمن معصراني.

وفي المباراة الثانية كانت الافضلية لتشرين واستطاع الوثبة مجاراته وتمكن من التسجيل اولا عبر لاعبه ضياء الاعمى لكن تشرين اضاع اكثر من فرصة واستطاع صبحي عكرمة التعديل من متابعته لكرة ارضية سددها عن يسار حارس الوثبة لتستقر داخل الشباك.

وقال مدرب أشبال وناشئين الوثبة وليد كردي لمندوب سانا الرياضي: “بالنسبة لمباراة الاشبال انا راض عن اداء اللاعبين ومستوى المباراة جيد وكنا الافضل في المباراة وحققنا الفائدة المطلوبة وجربنا عددا كبيرا من اللاعبين وهي تحضيرية بالنسبة لنا للمشاركة في بطولة محافظة حمص التي ستنطلق في السابع من الشهر القادم أما بالنسبة لمباراة الناشئين فلاعبو فريقنا اعمارهم اصغر من لاعبي تشرين ورغم ذلك استطاعو مجاراتهم وسجلوا اولا وانا راض عن الاداء بغض النظر عن النتيجة”.