تكريم عدد من أمهات الشهداء في حمص والسويداء

حمص-سانا

تقديرا لتضحيات أبنائهن في الدفاع عن الوطن كرمت اللجنة النقابية في شركة كهرباء حمص 150 من أمهات الشهداء العاملات في الشركة وذلك بمناسبة عيد الأم.

وأعربت الأمهات المكرمات عن فخرهن واعتزازهن بشهادة أبنائهن في سبيل الدفاع عن عزة الوطن وكرامته مؤكدات أن دماء أبنائهن ترسم ملامح النصر والمستقبل الواعد لسورية التي ستخرج من هذه الأزمة أكثر قوة ومنعة.

وأوضح مدير شركة كهرباء حمص المهندس مصلح الحسن أهمية هذه المناسبة التي يتم خلالها تكريم أمهات كوكبة من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

وفي السويداء كرمت جمعية رايات الشهداء في حفل أقيم اليوم عددا من أمهات الشهداء.

وتم خلال الحفل تقديم قصائد شعرية من وحي المناسبة وأغان وطنية قدمتها فرقة كورال النهضة ولوحات فنية قدمها عدد من أطفال روضة بسمة الصباح.

وعبرت والدة الشهيد حسين يوسف الدعبل عن تقديرها لهذه المبادرة مشيرة إلى أن سورية تستحق منا جميعاً بذل المزيد من التضحيات لتحقيق النصر المؤزر على أعداء الوطن والمساهمة في إعادة إعماره وبنائه.

وأشارت رئيس مجلس إدارة الجمعية غادة فهد الصفدي إلى اهتمام الجمعية بأمهات الشهداء اللواتي قدمن فلذات أكبادهن دفاعاً عن الوطن وأمنه وسيادته واستقراره.

بدورها لفتت منال أبو خليف من مجموعة سيدات سورية الخير إلى أن مشاركتهن في هذا الحفل تعبر عن التقدير للتضحيات الجسام لشهداء الوطن في مواجهة الإرهاب.

انظر ايضاً

تكريم 164 من أبناء وبنات الشهداء الناجحين في شهادة التعليم الأساسي باللاذقية

اللاذقية-سانا كرمت محافظة اللاذقية اليوم 164 طالبا وطالبة من أبناء وبنات الشهداء الناجحين في شهادة …