الشريط الإخباري

صيادلة طرطوس يطالبون بفتح اختصاصات جديدة

طرطوس-سانا

طالب أعضاء فرع نقابة صيادلة طرطوس برفع المستوى العلمي للمهنة وفتح اختصاصات جديدة كالصيدلة السريرية وصيدلية المشافي والعمل على إصدار نشرة أسعار موحدة وإلزام معامل الأدوية بها وإعادة النظر بالتعديلات الضريبية.

ودعا الأعضاء خلال مؤتمرهم السنوي اليوم في قاعة فندق برج شاهين إلى تحديث بعض قوانين النقابة وتحسين دخل الصيدلي ورفع نسبة الربح وإيجاد عمل للخريجين الجدد والوصول لحل نهائي وسليم لعمل التأمين الصحي وتدقيق وصفات القطاع العام وتحقيق مكسب مادي للنقابة وإعادة النظر ببعض القرارات التي تمنع الصيدلي من إعطاء الدواء البديل وحل الخلاف مع اتحاد عمال طرطوس حول تدقيق عقد وصفات الصيدليتين العماليتين في طرطوس
وبانياس.

وأشار الدكتور محمود الحسن نقيب صيادلة سورية إلى التحديات التي تواجهها مهنة الصيدلة داعيا إلى العمل على قدر هذه التحديات لإعادة بناء ما دمره الإرهاب.

وأطلق رئيس فرع طرطوس لنقابة الصيادلة الدكتور حسام الدين الشيخ مبادرة صيدلي وجندي داعيا الجميع لتقديم مجموعة من الأدوية لعوائل الشهداء والجرحى كل حسب مقدرته إضافة إلى إطلاق مشروع التعليم المستمر بالتعاون مع جامعة طرطوس لمدة 3 أشهر.

حضر المؤتمر أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا ورئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب وعضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع الصحة الدكتور محمد جري.

 

انظر ايضاً

صيادلة طرطوس يطالبون خلال مؤتمرهم السنوي بتأمين فرص عمل للخريجين الجدد

طرطوس-سانا طالب أعضاء فرع نقابة الصيادلة في طرطوس بتطوير النظام الداخلي بما يتناسب مع العدد …