الشريط الإخباري

150 لاعبا تنافسوا في بطولة كأس آذار الأولى بكرة الطاولة والشطرنج بالسويداء

السويداء-سانا

أقامت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء بطولة كأس آذار الأولى بكرة الطاولة والشطرنج للنقابات المهنية والعمالية والمنظمات الشعبية والشعب الحزبية وذلك بمشاركة نحو 150 لاعبا.

وفاز بالمركز الأول بكرة الطاولة وليد كشور نقابة عمال الصحة تلاه كميل فلحوط نقابة المعلمين ثم واصف قيصر الشعبة الشرقية لحزب البعث العربي الاشتراكي فيما نال اللاعب نمر نصر كأس أفضل لاعب وعماد قيصر كأس اللعب النظيف.

وفي منافسات الشطرنج الخاطف التي أقيمت بطريقة الدوري السويسري من تسع جولات جاء أولا بالنسبة للمصنفين لؤي خضر نقابة المهندسين وثانيا عدنان الحاج اتحاد شبيبة الثورة ، وثالثا يامن أبو راس، الشعبة الشرقية في حين فاز بالمركز الأول لفئة غير المصنفين مهيد الحجار شعبة صلخد لحزب البعث العربي الاشتراكي ، تاركا المركز الثاني للاعب زياد زريفة الشعبة الشرقية، والثالث للاعب أغيد العقباني اتحاد شبيبة الثورة.

وشهدت البطولة التي أقيمت بحضور أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير وفعاليات رياضية وممثلين عن المنظمات الشعبية والنقابات المهنية حفلا افتتاحيا في صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية تضمن استعراضا للفرق المشاركة وفقرات بالجمباز الايقاعي والكاراتيه.

وأشار رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري في كلمة خلال الافتتاح إلى منجزات ثورة الثامن من آذار على مختلف الصعد ومنها الرياضة التي اصبحت تنافس أقوى الدول وتصل إلى منصات التتويج العالمية.

وبينت عضو اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد مشرفة البطولة سوسن البني أن البطولة هي الأولى من نوعها وشكلت فرصة مهمة للتواصل بين مختلف شرائح المجتمع بما يتماشى مع هدف الرياضة في اللقاء على التنافس والمحبة.

وجرى في نهاية البطولة تتويج الفائزين بالكوءوس والشهادات بحضور عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب ايهاب حامد وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام طارق حاتم.

انظر ايضاً

وزارة التربية تحدد إجراءات تسجيل الطلاب في المدارس العامة

دمشق- سانا أصدرت وزارة التربية اليوم تعميماً يتعلق بإجراءات تسجيل الطلاب في المدارس العامة التي …