الشريط الإخباري

لتألقها وتميزها في كرة اليد.. العنبري تلعب مع فئتي الناشئات والسيدات في نادي قاسيون

دمشق-سانا

منذ صغرها تحلم أن تكون بطلة رياضية فرأت نفسها محبة لكرة اليد فانتسبت إلى نادي قاسيون الرياضي في دمشق وتلقت التدريبات المناسبة لها وها هي في فريق الناشئات ولتميزها تلعب مع فئة السيدات في الدوري العام إنها اللاعبة لين العنبري.

وفي لقاء مع مندوب سانا الرياضي قالت العنبري “17 عاما”.. كنت أتابع لعبة كرة اليد من خلال مشاهدة المباريات في الصالات وكنت أحلم أن أكون واحدة من اللاعبات المتميزات لما تحمله هذه اللعبة من جمالية ومتعة ومنافسة مشيرة إلى أنها انتسبت إلى نادي قاسيون عام 2012 بفئة الصغار ثم تدرجت إلى فئة الناشئات.

وأضافت العنبري.. إن فريق ناشئات النادي استطاع هذا الموسم التأهل إلى الدور الثاني من الدوري العام بعد إحرازه المركز الثاني في تجمع المنطقة الجنوبية متفوقا على فرق الشرطة والشعلة وزاكية وخسرنا مباراة وحيدة أمام النصر بفارق هدفين لافتة إلى أن طموح الفريق الوصول إلى مراحل متقدمة في المنافسة على لقب الدوري.

وبينت العنبري أن مدرب الفريق أيمن دهمان اختارها لتلعب مع فريق السيدات لأن مركزها مهم في خط الوسط الذي يعد العقل المدبر لتنفيذ الخطط والموجه نحو الوصول إلى منطقة المنافس وتسجيل الأهداف في مرماه متمنية أن يتكلل جهدها وتميزها مع الفريق بالانضمام لصفوف المنتخب الوطني لتمثيله في المشاركات الخارجية ورفع علم الوطن على منصات التتويج.

وأعربت العنبري عن شكرها وتقديرها لإدارة النادي لما تقدمه من تسهيلات لجميع اللاعبات والكادر الفني والإداري للفريق وكان آخرها الحفل التكريمي بعد التأهل إلى الدور الثاني من الدوري العام مبينة أن التكريم عامل إيجابي ومهم لأنه يشكل حافزاً قوياً في بذل المزيد من الجهد والتعب والنتائج الإيجابية الأخرى.

وتابعت العنبري إن نادي قاسيون يتميز بالرياضة الأنثوية في مختلف الألعاب فهو من أول المشجعين والمهتمين بالعنصر الأنثوي منوهة بدور أهلها ومدربها وزميلاتها في متابعة هذه اللعبة بتألق وتميز.

يذكر أن نادي قاسيون حصل على المركز الثاني في تجمع المنطقة الجنوبية بعد فريق النصر وتأهلا معا إلى الدور الثاني من الدوري العام لكرة اليد لفئة الناشئات.

محمد الخاطر