الشريط الأخباري

قاسم: المنطقة تواجه خطر المخطط الصهيوأمريكي

بيروت-سانا

قال نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: إن دول المنطقة ما زالت تواجه خطر العدو الاسرائيلي اضافة الى الخطر الارهابي الذي أوجدته أمريكا والدول الغربية وبعض الأنظمة العربية بهدف تحقيق مخططها.

وأشار قاسم في كلمة له اليوم الى أن كل ما يقوم به النظام السعودي ومن معه في الوقوف بوجه محور المقاومة ومحاربته هدفه خدمة الكيان الإسرائيلي والمنظومة التي ترعاها أمريكا.

وشدد قاسم على أن تثبيت معادلة الجيش والشعب والمقاومة جاء لحماية لبنان ومستقبله واستقلاله، مؤكداًٍ أن المقاومة قادرة على حماية وتأسيس مستقبل الأجيال القادمة ولهذا يعمل الأعداء على التحريض عليها ومحاربتها.

من جهته أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن المقاومة أمام “معركة سياسية كبيرة من بوابة الانتخابات النيابية تقودها القوى الخارجية المعادية” لافتا إلى أنه رغم كل أشكال الضغوط والإرهاب والعدوان والحروب التي شنت من أجل إبعاد اللبنانيين عن المقاومة إلا انهم ازدادوا تمسكا بها.

وأشار دعموش إلى أن الشعب اللبناني يملك الوعي والبصيرة ويعتبر مشروع المقاومة في لبنان مشروعه وخياره الذي يؤمن به ويحتضنه ويتمسك به مهما بلغ حجم الضغوط والتحديات.

انظر ايضاً

قاسم: الهيمنة الأميركية هي سبب الأزمات في المنطقة والعالم

بيروت-سانا أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن الهيمنة الأميركية هي سبب …