الشريط الإخباري

مواجهات قوية في دوري الشباب لكرة القدم

اللاذقية-سانا

يلتقي فريق تشرين مع الوثبة وحطين مع النواعير والكرامة مع الاتحاد بعد غد ضمن منافسات مرحلة الإياب من دوري الشباب لكرة القدم .

وقال مدرب تشرين ياسر لفاح: إن بداية فريقه في مرحلة الذهاب كانت متعثرة فكان التعادل السلبي دون اهداف مع الوثبة والخسارة مع الوحدة بهدفين دون رد إلا أنه عاد لوضعه الطبيعي ومستواه الحقيقي ليحقق أربعة انتصارات متتالية على الجهاد بخمسة أهداف لهدف وعلى الحرفيين بستة اهداف لهدف وعلى الجيش بهدفين دون رد وعلى الطليعة بهدفين لهدف.

وأضاف لفاح إن فريقه تمكن من العودة الى مستواه وللمنافسة على صدارة الدوري بعد ان انهى مرحلة الذهاب بالمركز الثاني مشيرا إلى أنه تحضر بقوة لمرحلة الاياب وسيبذل جهده لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

من جهته أوضح مدرب الوثبة ماهر دالاتي أنه رغم صعوبة المباراة إلا أن الفريق عازم على تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته حيث يتصدر مجموعته التي تضم الجيش وتشرين وحرفيي حلب والطليعة والجهاد والوحدة برصيد 14 نقطة.

مدرب حطين محمد فتاحي قال: “إن فريقه يمتلك مجموعة عناصر شابة متميزة تلعب ضمن فريق الرجال والمنتخبات الوطنية وهم أيمن عكيلو مصطفى جنيد وابراهيم بغدادي ومصطفى جاموس لذلك فإننا نعول عليهم في مواصلة الاداء الجيد وتحقيق النتائج اللافتة في المباريات القادمة”.

من جهته تحدث مدرب الكرامة سامر عيون السود عن لقاء فريقه مع الاتحاد فقال: “إن الفريق تحضر جيدا للمباراة لمواصلة أدائه الجيد فهو يتصدر مجموعته ب11 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد والشرطة”.

وتلعب الفرق المشاركة بالدوري ضمن مجموعتين تضم الأولى حطين والاتحاد والنواعير والكرامة والمجد والمحافظة والشرطة والثانية فرق تشرين والوثبة والوحدة والحرفيين والجهاد والجيش والطليعة وستتأهل إلى الدور النهائي الذي سيقام بطريقة التجمع من مرحلة واحدة الفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة في ختام الاياب حيث يعطى الأول 3 نقاط والثاني نقطتان والثالث نقطة واحدة.

انظر ايضاً

تعادل جبلة مع الطليعة بدوري الشباب لكرة القدم

اللاذقية-سانا تعادل فريقا جبلة والطليعة بهدف لهدف خلال لقائهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة الأسد …