الشريط الأخباري

عبد الهادي: الإرهاب و”إسرائيل” وجهان لعملة واحدة

دمشق-سانا

أدان السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بأشد العبارات قيام قوات الاحتلال بإلقاء قنابل الغاز السام على مدرسة جابر الأساسية في وادي أنصار بالخليل ما أدى إلى إصابة عشرات الطلاب بحالات اختناق.

وقال عبد الهادي في تصريح تلقت سانا نسخة منه إن استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي في الاعتداء على المدارس بالمواد السامة يعبر عن سياسة ممنهجة لدفع الفلسطينيين لترك أرضهم وتهجيرهم منها وخاصة الطلاب لأنهم أمل المستقبل في تحرير الاراضي الفلسطينية المحتلة.

كما رأى السفير عبد الهادي أن الأحداث الإرهابية في المنطقة تكشف تباعاً المستوى الكبير من التنسيق والتعاون والتطابق بين الكيان الصهيوني والتنظيمات الإرهابية مبيناً أن الاحتلال الإسرائيلي والإرهاب وجهان لعملة واحدة ويجب على المجتمع إدانة اعتداءاتهما ووقفها.

وكان مدير مدرسة جابر الأساسية سليمان أبو شرخ أكد في وقت سابق اليوم وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن قوات الاحتلال ألقت وابلاً من قنابل الغاز السام باتجاه المدرسة ما أدى لإصابة عشرات الطلاب بحالات اختناق مشيراً إلى أن المدرسة تعرضت لاعتداءات مشابهة ومتكررة من قبل قوات الاحتلال ما أثر على انتظام العملية التعليمية.

انظر ايضاً

السفير عبد الهادي: اعتداءات الإرهابيين على مخيم النيرب عمل إجرامي

دمشق-سانا أدان مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بدمشق السفير أنور عبد الهادي الاعتداءات الإرهابية …