الشريط الإخباري

حزب الوفاق القومي المصري: سورية ستنتصر في معركتها ضد الإرهاب

القاهرة-سانا

أكد حزب الوفاق القومي في مصر أن الحرب التي تخوضها سورية اليوم في مواجهة الإرهاب هي حرب ضد أعداء الأمة من استعمار وصهيونية ورجعية عربية مشدداً على أن من واجب كل عربي وطني ان يدافع ويتضامن مع سورية قلب العروبة.

وبين رئيس الحزب محمد رفعت خلال ندوة عقدت مساء أمس تحت عنوان “في ذكرى الوحدة.. سورية على طريق الانتصار” أن المعركة في سورية تقدمية بامتياز ضد المشاريع الرجعية مؤكداً أنه لا يحق لأي دولة أن تتدخل في الشؤون الداخلية لسورية وعلى الجميع احترام رغبة الشعب السوري.

بدوره أكد الدكتور محمد سيد أحمد أستاذ علم الاجتماع السياسي ضرورة أن يكون الجميع جزءاً من المشروع القومي العربي المقاوم في مواجهة المشروع الصهيوأمريكي التقسيمي.

وأوضح أحمد لدينا معركة مهمة جداً ضد الرجعية العربية المتحالفة مع الصهيونية ومخططها وعلى الجميع الدفاع عن سورية لأن في ذلك دفاعاً عن النفس معرباً عن الثقة الكاملة في القيادة السورية وبحتمية انتصارها في معركتها ضد الإرهاب.

بدوره أشار المفكر الفلسطيني حمد حجاوي إلى أن صمود سورية هو الذي أعاد الحياة للمشروع القومي العربي فهي وبتمسكها بالثوابت استطاعت أن تدير المعركة وتصمد في وجه الهجمة الشرسة ضدها وتنتصر.

انظر ايضاً

حزب الوفاق القومي المصري: سورية أيقونة الانتصار وصوت أحرار العالم

القاهرة-سانا أكد رئيس حزب الوفاق القومي المصري محمد رفعت أن سورية قلعة الصمود والمقاومة الوحيدة …