تعادل مثير للوحدة والجيش أمام الكرامة والنواعير في الدوري الممتاز

دمشق-سانا

تعادل مثير أدركه فريق الوحدة في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعته مع ضيفه الكرامة في اختتام الجولة الخامسة عشرة “الثانية إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي جرت اليوم على ملعب تشرين بدمشق وانتهت بهدف لكل فريق.

الكرامة كان السباق للتسجيل عبر شاهر كاخي في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء وعادل للوحدة صلاح شحرور في الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 95.

وقدم الفريقان ومنذ بداية المباراة عرضا كرويا جميلا وممتعا وخاصة من قبل الكرامة الذي استطاع التقدم في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء نفذها كاخي بعد توغل زيد غرير إلى منطقة جزاء الوحدة ليتم عرقلته وبعد الهدف استمر الكرامة باندفاعه الهجومي وسنحت له عدة فرص لتعزيز النتيجة كان أبرزها لبلال المصري الذي راوغ عدة مدافعين وحول الكرة الى داخل منطقة الجزاء ويبعدها الدفاع بصعوبة.

من جانبه حاول الوحدة تعديل النتيجة عبر تكثيف هجماته عبر محمد حمدكو وباسل مصطفى ومؤيد الخولي إلا أن صلابة الدفاع وحارس الكرامة أحمد الشيحا حالا دون تعديل النتيجة في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني استمر الوحدة في ضغطه الهجومي وأضاع برهان صهيوني والحمدكو والمصطفى عدة كرات لتعديل النتيجة إلى أن جاءت الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع معلنة الفرحة الوحداوية عبر تسجيل الشحرور هدفا جميلا بعد متابعة رأسية للكرة استقرت على يمين حارس الكرامة.

وعلى الملعب البلدي بحماة نجا الجيش حامل اللقب من الخسارة وفرض التعادل الإيجابي على مضيفه النواعير بهدفين لكل منهما.

سجل للنواعير علاء الدين الدالي وأنس الشوا في الدقيقتين 32 و 65 بينما سجل للجيش ورد السلامة وعز الدين عوض في الدقيقتين 20 و92.

كما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء الجهاد وحرفيي حلب في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق.

سجل الجهاد أولا عبر سليمان رشو في الدقيقة الثلاثين وعادل للحرفيين فراس محمد في الدقيقة الأربعين.

وكانت مباريات هذه المرحلة بدات أمس وفيها فاز الاتحاد المتصدر على المجد بهدفين دون رد وتشرين على حطين بهدف دون رد وتعادل الشرطة مع الطليعة سلبا والوثبة مع المحافظة بهدف لكل منهما.

وعلى ضوء هذه النتائج لا يزال الاتحاد متصدر الفرق في ختام هذه المرحلة برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة الوصيف الذي يملك 32 نقطة ثم الجيش ب 31 نقطة فالطليعة والشرطة ولكل منهما 23 نقطة ثم تشرين 22 نقطة والكرامة 20 نقطة ثم النواعير وحرفيي حلب ولكل منهما 19 نقطة فحطين والمجد ب 18 نقطة فالوثبة ب 13 نقطة ثم المحافظة ب 12 نقطة وأخيرا الجهاد بست نقاط.