أحزاب ومنظمات: الجيش العربي السوري الدرع الحقيقي للدفاع عن الوطن وسيادته

دمشق-سانا

أدانت القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي العدوان الإسرائيلي الجديد على الأراضي السورية مؤكدة أن الجيش العربي السوري هو الدرع الحقيقي للدفاع عن الوطن وسيادته في مواجهة أي عدوان.

وقالت القيادة في بيان اليوم تلقت “سانا” نسخة منه:”إن تصدي الدفاعات الجوية السورية لطائرات العدو الاسرائيلي وإسقاطها إحداها بالدليل الملموس الذي لم يسمح للعدو بإنكاره رسالة سورية واضحة لهذا العدو ولكل المراهنين على قوته وقدراته من إرهابيين ومشغليهم من أنظمة الخليج بأن العصر الإسرائيلي انتهى”.

وأوضحت القيادة أن “وعود سورية بالردع كانت في محلها وأن قواعد الاشتباك تغيرت لصالح سورية ومحور المقاومة مشكلة معادلة ردع جديدة لطائرات العدو التي تعتبر فخر الصناعة الأمريكية الأمر الذي جعل الكيان الصهيوني يستنجد لوقف التصعيد”.

ولفتت القيادة إلى أن سورية أعادت أمجاد حرب تشرين التحريرية وآلقها وقوت من عزيمة محور المقاومة في أكثر من ساحة وخاصة في فلسطين فكان الردع بمثابة رسالة قوية لما ستجري عليه الأمور في المستقبل.

ووجهت القيادة التحية للقيادة السورية والجيش العربي السوري مؤكدة الثقة بأن سورية ستخرج من أزمتها منتصرة شامخة ومعها محور المقاومة وحلفاؤه وكل الشرفاء في هذه الأمة العتيدة.

وفي بيان مماثل أشار حزب العهد الوطني إلى ضرورة تمتين الوحدة الوطنية والتلاحم مع محور المقاومة الباسلة استعداداً للمواجهة الكبرى ضد العدو الإسرائيلي موضحا أن ما ظهر من تخاذل في الموقف الرسمي العربي تجاه إدانة العدوان دليل على خيبة أمله وسقوط رهانه على هذا العدو.

بدوره أكد الاتحاد العام للطلبة العرب في بيان له أن الرد العربي السوري على العدوان الصهيوني دليل على أن سورية ورغم الحرب الإرهابية عليها ما زالت قوية بجيشها الباسل وشعبها الصامد وقيادتها الوطنية موضحاً أنه “آن الاوان ان يدرك الجميع أن ما جرى ويجري في المنطقة العربية وما يسمى كذبة “الربيع العربي” ما هو إلا مخطط صهيوني أمريكي إمبريالي غربي للسيطرة على المنطقة ونهب ثرواتها ومقدراتها وإنهاء القضية الفلسطينية ومعهم الرجعية الصهيوخليجية وبعض النفوس والحكومات العربية العميلة والمتصهينة ومرتزقة من كل حدب وصوب وتنظيمات إرهابية وإجرامية لا حصر لها”.

 

انظر ايضاً

القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث تجدد رفضها لـ (صفقة القرن)

دمشق-سانا جددت القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي رفضها القاطع لما يسمى “صفقة القرن” …