محافظة حلب: استمرار تقديم الخدمات للمواطنين خلال عطلة عيد الأضحى

حلب-سانا

اتخذت محافظة حلب جملة من الاستعدادات والإجراءات لضمان استمرار تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين خلال عطلة عيد الأضحى.

وخلال اجتماع موسع لمحافظ حلب محمد وحيد عقاد اليوم مع مديري المؤسسات والدوائر الخدمية أكد المحافظ ضرورة الاستنفار التام من مختلف المديريات الخدمية بما يسهم في استمرار تقديم خدماتها للمواطنين وخصوصا ما يتعلق بمواصلة عمل الأفران والمشافي ووسائط النقل ومراقبة مخالفات البناء وتشديد الرقابة على الأسواق.

ولفت المحافظ إلى أن الأفران ستعطل أول أيام العيد علما “أنه في اليوم السابق ستقوم بتصنيع ضعف كميات الخبز لتأمين احتياجات الجميع” مؤكدا “أن كل مستلزمات صناعة الرغيف متوافرة وأنه لا زيادة على أسعار الخبز أو تعرفة النقل خلال فترة العيد” داعيا كل المديريات إلى تنظيم جداول مناوبة للعاملين فيها خلال عطلة العيد.

وأوضح اللواء إبراهيم السالم قائد شرطة المحافظة أن مختلف الوحدات والأقسام الشرطية مستنفرة خلال أيام العيد وجاهزة لتقديم كل عون لمختلف الدوائر والمواطنين إضافة لمهمتها الأساسية المتمثلة بحفظ أمن وسلامة المواطنين داعيا أبناء المحافظة للاتصال على الرقمين المجانيين 108-112 عند وقوع أي حادث ليصار للتدخل الفوري كما اشار إلى أن فروع المرور والهجرة والجوازات والسجل العدلي ستداوم خلال عطلة العيد لتسليم الوثائق المختلفة للمواطنين.

حضر الاجتماع المهندس محمد أيمن حلاق رئيس مجلس المدينة وعماد الدين غضبان رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي وعدد من المعنيين.

انظر ايضاً

ضبط 10 أجهزة “جي بي إس” مجمعة في آلية واحدة في محافظة حلب

دمشق-سانا ضبطت لجنة المخالفات في شركة محروقات بالتعاون مع إدارة الأمن الجنائي 10 أجهزة تتبع …