شركة تعبئة المياه مستمرة بالعمل والإنتاج طيلة عطلة عيد الأضحى

دمشق-سانا

أكد المدير العام للشركة العامة لتعبئة المياه المهندس لؤي أحمد أن الشركة مستمرة بمعاملها الأربعة بالعمل والإنتاج طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك لتلبية احتياجات المواطنين من منتجاتها.

وأوضح المهندس أحمد في تصريح لمندوب سانا استعداد الشركة لتلبية الكميات المطلوبة من قبل كل المتعاملين إلى جانب استمرارها بالبيع بسياراتها الجوالة في محافظات دمشق واللاذقية وطرطوس للاسهام بدورها الإيجابي في الأسواق لافتا إلى أن البيع سيتم بالأسعار المعلنة من قبل الشركة لمنتجاتها والمعممة على مديريات التموين في المحافظات.

وأشار أحمد إلى أن الشركة ورغم ما عانته معاملها الأربعة من صعوبات في تأمين القطع التبديلية اللازمة للآلات وخطوط الإنتاج وتوريد المواد الأولية وارتفاع أسعارها نتيجة العقوبات الاقتصادية المفروضة على سورية استطاعت خلال الفترة الأخيرة تذليل هذه الصعوبات بالاستعانة بالخبرات الوطنية وتوفير بعض قطع التبديل وشراء المعدات اللازمة للمعامل من المصادر المختلفة وتأمين احتياجاتها من المواد الأولية.

ولفت إلى أن الشركة وضمن الظروف الحالية تعمل وفق الامكانيات المتاحة والممكنة من خلال معاملها “الفيجة وبقين والسن والدريكيش” لتأمين الطلب المتزايد على منتجاتها في السوق المحلية لافتا إلى وجود مخزون كاف في مستودعات المؤسسة للحالات الطارئة.

انظر ايضاً

فعاليات ثقافية وفنية ضمن مهرجان (المياه والحرير.. صيف الدريكيش)

تصوير: رياض علي