الشريط الإخباري

الموسوي: تعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة التهديدات الإسرائيلية

بيروت-سانا

شدد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني نواف الموسوي على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية والالتفاف حول الجيش اللبناني والمقاومة لمواجهة التهديدات العدوانية الإسرائيلية الجديدة ضد لبنان.

وحذر الموسوي في كلمة له اليوم من أن لبنان يتعرض لتهديد جدي بالعدوان بعد تصريحات وزير الحرب الإسرائيلي افيغدور ليبرمان التي تتضمن تهديدا بالاعتداء على الحقوق والممتلكات اللبنانية داعيا إلى تحركات فاعلة في هذا الصدد تمنع أي محاولة إسرائيلية لإلغاء الاتفاق الذي وقع مع الشركات النفطية الدولية.

ولفت الموسوي إلى وجوب أن تتسم ردة الفعل الوطنية اللبنانية الرسمية بالطابع المباشر في مواجهة العدوان الإسرائيلي مذكرا بالتحذيرات التي أطلقتها المقاومة على الدوام من مخاطر أطماع العدو وبأن العدوان الصهيوني قائم ولم ينته والتي كان يرد عليها البعض بالمكابرة والنفي.

بدوره أكد عضو كتلة التحرير والتنمية النيابية اللبنانية النائب علي عسيران في كلمة له استمرار جهوزية المقاومة للدفاع عن لبنان وجنوبه ولصد أي تهديدات أو اعتداءات إسرائيلية.

وقال عسيران إن “لبنان المدعوم بجيشه وشعبه ومقاومته وحقه كفيل بالحفاظ على ثروته النفطية وعازم على التصدي للعدوانية الإسرائيلية مهما تعددت أشكالها”.

 

انظر ايضاً

لبنان يقدم شكوى ضد الكيان الإسرائيلي لتشويشه على أنظمة الملاحة بمطار بيروت الدولي

بيروت-سانا طلبت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية من بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة