الشريط الإخباري

في الذكرى 46 لتأسيس اتحاد شبيبة الثورة.. تكريم إعلاميين بدير الزور

دير الزور-سانا

كرم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بدير الزور اليوم عدداً من الإعلاميين العاملين بالمحافظة في إطار نشاطات وفعاليات الفرع بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لتأسيس المنظمة.

ونوه أمين فرع ديرالزور لحزب البعث العربي الاشتراكي حمادي الحساني بإرادة وتصميم جيل الشباب على العمل والمساهمة في بناء الوطن وإعادة إعمار سورية ومكافحة الفكر المتطرف والتكفيري الذي يسعى إلى طمس الحضارة الإنسانية وتخريب البنى التحتية وصولا إلى تحقيق النصر الكبير على الإرهاب.1

من جهته أشار رئيس فرع المنظمة بديرالزور حاتم سليمان إلى أن المنظمة عملت منذ تأسيسها على بناء جيل واع بقضايا وطنه ويمارس دوره الكامل في مختلف المجالات بكل مسؤولية لافتاً إلى دور الشباب خلال الظروف الراهنة في الدفاع عن الوطن وحماية مقدراته ومحاربة الفكر الظلامي.

ولفت مراسل إذاعة شام اف ام في دير الزور مالك الجاسم إلى أن تكريم فرع المنظمة للإعلاميين يعد تعبيراً عن الثقة التي توليها المنظمة للإعلام الوطني والصادق وتقديراً للجهود التي يقوم بها الإعلاميون في المحافظة في سبيل نقل الحقيقة الكاملة.

حضر الاحتفال الذي تضمن فقرات فنية وغنائية وموسيقية ومحاورات شعرية محافظ دير الزور محمد قدور العينية وفعاليات رسمية وحزبية.