الشريط الإخباري

توزيع دفعة جديدة من المساعدات على أهالي دير الزور

دير الزور-سانا

في إطار دعم أهالي دير الزور وزع فرع الهلال الأحمر العربي السوري اليوم دفعة جديدة من المساعدات على أهالي المدينة العائدين اليها بعد ان دحر الجيش العربي السوري الارهابيين عنها.

وأكد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره خلال إشرافه على توزيع المساعدات أن الدعم الحكومي “متواصل ومستمر لأهالي المحافظة حيث لم تنقطع قوافل المساعدات إليها منذ فك الحصار عن المدينة وتطهيرها من تنظيم داعش الإرهابي بفضل بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري”.

وبين المحافظ ان المساعدات التي تم توزيعها اليوم تتألف من 16 ألف سلة صحية وغذائية و12 ألف فرشة و12 ألف بطانية و6000 سلة تتضمن مستلزمات لحديثي الولادة وغيرها من المساعدات الإغاثية المقدمة من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر إضافة الى 6000 شاحن ومواد لفرق تعزيز الصحة مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

بدوره أشار أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي بدير الزور ساهر الصكر إلى أن الحرص كبير على تقديم كل الدعم والمساعدة لأهالي دير الزور ولا سيما العائدين الى المدينة من محافظات أخرى بهدف دعم عودة الحياة الى طبيعتها في دير الزور التي تحررت من الارهاب بفضل صمود وتضحيات ابطال الجيش العربي السوري.

وتحرص الحكومة السورية على ايصال المساعدات الى المواطنين فى مختلف المناطق إضافة الى تقديم جميع التسهيلات لضمان وصول المساعدات التي يقوم الهلال الاحمر بالاشراف على إيصالها لجميع المتضررين من الحرب الإرهابية على سورية وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة والصليب الأحمر.

انظر ايضاً

استشهاد طفلين وإصابة اثنين بانفجار عبوة من مخلفات الإرهاب بدير الزور

دير الزور-سانا استشهد طفلان، وأصيب آخران من عائلة واحدة جراء انفجار عبوة مفخخة