الشريط الإخباري

عروض فنية ومشغولات يدوية ضمن نشاط لأطفال مدرسة السعن بمنطقة سلمية

حماة-سانا

نفذ فرع منظمة طلائع البعث في حماة اليوم نشاط دعم نفسي واجتماعي لأطفال مدرسة السعن بمنطقة سلمية تضمن تقديم عروض فنية وترفيهية وتنفيذ مشغولات يدوية وتشكيل مجسمات من توالف البيئة فضلا عن رسم العلم الوطني على لوحة كبيرة من الكرتون.

وذكر أمين فرع طلائع البعث بحماة “محمد أسعد صليعي” في تصريح لمراسلة سانا أن المنظمة تركز عملها وأنشطتها على الاهتمام بالأطفال وتقديم الدعم النفسي والأخلاقي والتربوي والترفيهي انطلاقاً من أن الأطفال يجب أن يكونوا بمنأى عن الحرب التي تشن على سورية لأنهم مستقبل الوطن ومن المهم أن ينشؤوا تنشئة سليمة.

وأشار رضوان الخالد عضو قيادة فرع طلائع البعث بحماة رئيس مكتب التقانة والإعلام إلى أن لجنة للدعم النفسي والاجتماعي في المنظمة تقوم بتنفيذ برامج ترفيهية وحوارية بهدف مساعدة الأطفال في حل مشاكلهم وتحقيق نتائج أفضل في تعليمهم وحياتهم.

وقام الأطفال بزيارة عدد من حواجز الجيش العربي السوري ونقاط تمركز القوات الرديفة في منطقة السعن وقال رمضان ديب عضو قيادة فرع طلائع البعث “إن هذه المبادرة تعبر عن التقدير والاحترام لتضحيات وبطولات الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في ساحات القتال ضد أعداء سورية وتؤكد عمق الانتماء للوطن والوقوف خلف هؤلاء الأبطال حتى دحر الإرهاب وأدواته”.

شارك في الفعالية أمين واعضاء قيادة شعبة سلمية لحزب البعث.

انظر ايضاً

عروض فنية منوعة ضمن اليوم الثاني من الأسبوع الثقافي بدار الثقافة في درعا

درعا-سانا تضمنت فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع الثقافي في درعا عرضاً مسرحياً بعنوان “المدينة الوردية”