الشريط الإخباري

الداخلية الإيرانية: تنفيذ كمين لإرهابيين من (داعش)

طهران-سانا

أعلن وزير الداخلية الإيراني محمد رضا رحماني فضلي أن القوات الأمنية والعسكرية الإيرانية كانت على علم مسبق بتسلل المجموعة الإرهابية التابعة لتنظيم “داعش” إلى البلاد.

وأعلنت قوات حرس الثورة الإسلامية الإيرانية أمس اعتقال عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” بعد اشتباكات مع مجموعة منهم غرب البلاد.

وقال رحماني فضلي في مؤتمر صحفي اليوم: إن “قوات حرس الثورة الإسلامية ووزارة الأمن كانتا على علم مسبق بمحاولات تسلل المجموعة الإرهابية التابعة لداعش إلى البلاد وكانت تصلنا تقارير دقيقة عن تحركات هؤلاء الإرهابيين ودخولهم إلى الأراضي الإيرانية”.

وأضاف: “تمكنت قوات الحرس الثوري وبمساعدة وزارة الأمن من رصد موقع هؤلاء الإرهابيين الذين كانوا ينوون الدخول إلى الأراضي الإيرانية وإيقاعهم في كمين أسر فيه 16 إرهابيا وقتل إرهابي واحد فيما استشهد ثلاثة أفراد من قواتنا المسلحة”.

وأكد وزير الداخلية الإيراني أن المناطق الحدودية تشهد سيطرة جيدة بفضل مساعدة الأهالي وعمل قوات الأمن بشكل دقيق ومنظم للحيلولة دون السماح لدخول مجموعات وعناصر إرهابية.

وتواصل قوات الأمن الإيرانية عملياتها لملاحقة وتتبع العناصر الإرهابية حيث سبق وأعلنت في تشرين الأول الماضي عن اعتقال عدد من هذه العناصر في حدود البلاد الشرقية والغربية.

انظر ايضاً

الداخلية الإيرانية: اعتقال أكثر من 100 متورط في حوادث تسمم طلبة المدارس

طهران-سانا أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية أنه تم اعتقال أكثر من 100 من المتورطين