الجيش يستعيد السيطرة على تلة الوز بريف حلب.. ويحبط محاولة اعتداء مجموعات إرهابية على قرية الجلاء بريف ديرالزور- فيديو

حلب ودير الزور-سانا

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري هجوما لإرهابيين من تنظيم “داعش” على قرية الجلاء في ريف ديرالزور الجنوبي الشرقي وقضت على عدد منهم ودمرت أسلحتهم.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة اشتبكت صباح اليوم مع مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” هاجمت النقاط العسكرية في قرية الجلاء بين مدينتي الميادين والبوكمال على الضفة الغربية لنهر الفرات بريف ديرالزور الجنوبي الشرقي.

وبين المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن إحباط الهجوم والقضاء على عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وأحبطت وحدات من الجيش أول من أمس هجوماً شنته مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” على النقاط العسكرية في قريتي الكشمة وغريبة بين الميادين والبوكمال وقضت على أكثر من 25 من إرهابيي التنظيم التكفيري وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

إلى ذلك أحكمت وحدات من الجيش العربي السوري السيطرة على تلة الوز بريف حلب الجنوبي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته وتدمير تحصيناتهم وعتادهم.

وذكر مراسل سانا في حلب أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة واصلت حربها ضد تنظيم جبهة النصرة بريف حلب الجنوبي بتنفيذ عملية عسكرية استعادت خلالها السيطرة على تلة الوز غرب قرية طرفاوي سقط خلالها العديد من الارهابيين بين قتيل ومصاب.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش قامت على الفور بتمشيط التلة وتثبيت نقاطها فيها وبدأت بملاحقة الفلول المندحرة لإرهابيي التنظيم التكفيري حيث أوقعت بينهم العديد من القتلى ودمرت آلياتهم.

إلى ذلك أقرت تنسيقيات التنظيمات الارهابية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل القيادي البارز في تنظيم جبهة النصرة ومسؤولها العسكري لقطاع حلب الارهابي المدعو عطية الله على يد مجهولين.

ويخيم الفوضى والاقتتال وتبادل الاتهامات على صفوف تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية التابعة له بعد الخسائر الكبيرة التي تكبدوها بنيران الجيش العربي السوري والقوات الحليفة خلال الايام الماضية حيث تم تحرير مطار أبو الضهور ونحو 300 قرية وبلدة وفرض طوق على أوكار الإرهابيين في عشرات القرى بالمنطقة الممتدة بين أرياف حماة وحلب وإدلب.

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.