الشريط الإخباري

تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها

اللاذقية-سانا

ناقشت اللجنة التنفيذية باللاذقية مع رؤساء الأندية ومسؤولي الألعاب الجماعية وكوادر وخبرات كرة السلة بالأندية واقع اللعبة والعقبات التي تعترض سبل تطويرها والارتقاء بمستواها وتوسيع قاعدتها بهدف الحفاظ على القفزة النوعية والإنجاز الكبير الذي حققته سلة اللاذقية بالفئات العمرية.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية رئيس مكتب الألعاب الجماعية شريف الأطرش ضرورة الارتقاء بواقع اللعبة وتطويرها والعمل الجماعي كفريق واحد من قبل جميع الكوادر والاهتمام والتركيز على بناء القواعد والفئات العمرية في أندية المحافظة والمدارس الكروية والعمل على إيجاد آلية عمل لتنظيم العلاقة بين مدارس السلة الخاصة والأندية وتكليف مندوبين من الأندية لزيارة المدارس وانتقاء اللاعبين مقابل دعم الأندية للمدارس بالمعدات والتجهيزات.

وطالب رئيس نادي حطين مروان مينة بتأمين صالة للعبة في مركز المدينة لتوفير نفقات التنقل الكبيرة التي تدفعها الاندية سنويا لتدريب فرقها بصالة مدينة الأسد الرياضية.

وتركزت المداخلات التي طرحت في الاجتماع حول إقامة دورات تدريب وتحكيم مركزية وتأمين رعاة للبطولات المحلية والودية والزام المدارس السلوية الخاصة بتنسيب لنادي اللجنة التنفيذية المعروف باسم نادي اللاذقية أسوة بالألعاب الفردية لضمان بقاء اللاعبين ضمن المحافظة وأنديتها.

انظر ايضاً

تنفيذية اللاذقية تبحث تحضيرات منتخبات المحافظة لأولمبياد الناشئين

اللاذقية-سانا ناقشت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في اللاذقية المراحل التي وصلت إليها عملية إعداد وتحضير …