الشريط الإخباري

محافظ درعا يؤكد ضرورة تحسين واقع عمل مخبز الصنمين

درعا-سانا

أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة تحسين واقع عمل مخبز الصنمين وتأمين كل المستلزمات بما يضمن إنتاج رغيف ضمن المواصفات والجودة المطلوبة.

وخلال الاجتماع الدوري للمعنيين بالواقع التمويني في صالة المجمع الحكومي اليوم دعا المحافظ إلى الاستمرار بالجولات التموينية الرقابية على المخابز والمحال التجارية ووسائط النقل بهدف ضبط العمل ومنع الغش والحد من المخالفات مشددا على توجيه أشد العقوبات بحق من يخالف الأسعار المحددة .

من جانبه أشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس وائل المفلح إلى أن عدد الضبوط التموينية المنظمة منذ بداية العام الحالي حتى تاريخه يبلغ 35 ضبطا تموينيا متنوعا أغلبها لمخالفات تتعلق بتقاضي زيادة في نقل الركاب إضافة الى حجز 5 آليات .

ولفت المفلح إلى أن الدوريات التموينية تتابع حاليا عمل المنشآت الصناعية وتعمل على تقدير التكلفة الحقيقية للمنتجات ومستوى جودتها مؤكدا تحسن الواقع التمويني في مدينة إزرع نتيجة تكثيف الدوريات.

وبين مدير فرع المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء عمران علاء الفاعوري أن مخزون الفرع من مادة الإسمنت الأسود يبلغ 395 طنا موزعة على مراكز درعا والصنمين وإزرع.

وأشار مدير مطحنة اليرموك المهندس حميدي الخليل إلى أنه تم توزيع 550 طنا من الدقيق منذ بداية العام على المخابز العامة والخاصة فيما بين مدير فرع مؤسسة تجارة وتصنيع الحبوب المهندس عصام الصياصنة استمرار عمليات شراء المحاصيل من الفلاحين عبر مركزي ازرع والصنمين .

 

انظر ايضاً

بتكليف من الرئيس الأسد والسيدة أسماء الأسد.. محافظ درعا يقدم التعازي بوفاة ممدوح العيازرة زوج الأم شهيرة فلوح

درعا-سانا بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد قدّم محافظ درعا المهندس …