تفعيل المصالحات المحلية أهم مطالب أهالي مدينة محردة وقريتي شيزر والجديدة بريف حماة

حماة-سانا

دعا أهالي مدينة محردة وقريتي شيزر والجديدة بريف محردة إلى تفعيل المصالحات المحلية وتوسيع نطاقها لإعادة الأمن والاستقرار إلى العديد من القرى والبلدات بالتوازي مع انتصارات الجيش العربي السوري المتواصلة لاجتثاث الإرهاب من الأرض السورية.

وطالب الأهالي خلال اجتماع خدمي عقد اليوم في مقر شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي بمدينة محردة بضرورة بناء مشفى وطني في مدينة محردة وإعادة تأهيل المدارس التي تضررت نتيجة الإرهاب وزيادة حصة المازوت للمدارس والمخصصة للعمل الزراعي وتخفيض أسعار الأسمدة وإحداث عيادة سنية في المستوصف الصحي لبلدة شيزر وتفعيل شبكة الهاتف الأرضي في قرية الجديدة وإتمام مشروع الصرف الصحي في القرية وفرض عقوبات مالية بحق المعتدين على الطرق الزراعية المعبدة إضافة إلى دعم النشاط الرياضي في مدينة محردة وإعفاء النادي من نسبة 30 بالمئة من الاستثمارات.

وبين أمين شعبة محردة لحزب البعث حازم الشيخ أن الشعبة تعمل على معالجة قضايا المواطنين من خلال التعاون مع الجهات المعنية والاهتمام بموضوع أسر الشهداء والجرحى والتخفيف من الأعباء عنهم لافتا إلى ضرورة بناء مشفى يخدم منطقة محردة بالكامل والإسراع في صرف تعويضات المزارعين الذين تضررت محاصيلهم من الشوندر السكري جراء موجات الصقيع.

وبين غيث زحلوق رئيس مجلس مدينة محردة أن المجلس خصص مديرية صحة حماة بمساحة 2041 مترا لبناء مشروع العيادات الشاملة التي تخدم نحو 100 ألف نسمة في مدينة محردة والقرى والبلدات التابعة لها.

وأضاف زحلوق إن مجلس المدينة يتابع تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية ضمن المدينة من أعمال تعبيد وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية والفرعية وتنفيذ مشروع خط صرف صحي غربي المدينة بالتعاون مع مؤسسة الإنشاءات العسكرية بقيمة تبلغ 10 ملايين ليرة.

انظر ايضاً

استشهاد خمسة مواطنين بانفجار لغم من مخلفات الإرهاب بريف حماة

حماة-سانا استشهد اليوم خمسة مواطنين بانفجار لغم من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط تل …