توزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية والصحية على أهالي مدينة دير الزور

دير الزور-سانا

في إطار دعم أهالي دير الزور وزع فرع الهلال الأحمر العربي السوري دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية على أهالي مدينة دير الزور.

وأكد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره أن “الدعم الحكومي متواصل ومستمر لأهالي المحافظة حيث لم تنقطع قوافل المساعدات إليها منذ فك الحصار عن المدينة وتطهيرها من تنظيم داعش الإرهابي بفضل بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري”.

بدوره أشار منسق العمليات الميدانية بفرع الهلال الأحمر بدير الزور أنس عشاوي إلى أن “المساعدات التي تم تقديمها لأهالي المدينة تحتوي على مواد غذائية وسلة صحية” موضحا أنه تم خلال هذه الدفعة توزيع 30 ألف سلة غذائية وصحية ومعلبات مقدمة من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

وأضاف عشاوي إن “توزيع المواد المقدمة من فرع الهلال الأحمر مستمر ولن يتوقف سواء لأهالي مدينة دير الزور أو للأهالي في ريف المحافظة الذي أعاد إليه الجيش الأمن والاستقرار”.

وأوصلت فرق الهلال الأحمر العربي السوري في الـ 28 من الشهر الماضي قافلة مساعدات مؤلفة من 26 شاحنة محملة بمساعدات غذائية وصحية جديدة للأهالي في دير الزور.

وتحرص الحكومة السورية على إيصال المساعدات إلى المواطنين في مختلف المناطق إضافة إلى تقديم جميع التسهيلات لضمان وصول المساعدات التي يقوم الهلال الأحمر بالإشراف على ايصالها لجميع المتضررين من الحرب الإرهابية على سورية وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة والصليب الأحمر.

انظر ايضاً

روسيا ترسل المزيد من المساعدات إلى قطاع غزة

موسكو-سانا أعلنت وزارة الطوارئ الروسية أنها أرسلت اليوم طائرة وعلى متنها 30 طناً من المساعدات …