العشي يؤكد على الجهوزية التامة للتعامل مع أي طارئ خلال الأعياد

السويداء-سانا

أكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي جهوزية منظومة الإسعاف والدفاع المدني وفوج الإطفاء في السويداء واستعداد طواقمها للتعامل مع أي حالات طارئة خلال فترة الاعياد وغيرها.

جاء ذلك عقب جولة تفقدية للمحافظ اليوم على أقسام مشفى الشهيد زيد الشريطي بالسويداء حيث اطلع خلالها على سير العمل ومدى جاهزية الطواقم الطبية والتمريضية والاجهزة وتوافر الأدوية واستمع من عدد من المرضى عن مستوى الخدمة الصحية المقدمة لهم والذين اعربوا عن شكرهم للجهود المبذولة لمتابعة حالاتهم وعلاجها.

وعبر المحافظ عن ارتياحه لجهوزية الأقسام وكوادرها ومستوى الخدمة الطبية والعلاجية.

كما قام المحافظ بجولة على مديرية الدفاع المدني وفوج الاطفاء في مدينة السويداء واطلع على جاهزية الياتها وعناصرها حيث جرى تنفيذ افتراضيات اسعاف مرضى ومصابين وانقاذ اشخاص عالقين في اعلى المباني واطفاء حريق حيث كانت الاستجابة ناجحة وضمن المعايير الزمنية.

ونوه المحافظ بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في هذه المرافق واحساسهم العالي بالمسؤولية في مختلف الاوقات والظروف والسهر على راحة المواطنين.

شارك في الجولة نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس انور زين الدين وعضو المكتب التنفيذي المهندسة سهى الجرماني ومدير الصحة ورئيس مجلس مدينة السويداء ومدير مكتب المتابعة بالمحافظة.

انظر ايضاً

العشي: العمل لتذليل صعوبات العملية الإنتاجية في منشأة دواجن السويداء

السويداء-سانا أكد محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي متابعة جميع صعوبات ومعوقات العملية الانتاجية في منشأة …