الشريط الإخباري

نادي قاسيون يكرم فريقي كرة السلة للسيدات والدراجات-فيديو

دمشق-سانا

كرمت إدارة نادي قاسيون الرياضي فريقها بكرة السلة للسيدات لتأهله الى دو الستة النهائي من بطولة كأس الجمهورية وفريقها للدراجات الذي أحرز المركز الثالث في بطولة أندية الجمهورية.

رئيس نادي قاسيون العميد فايز الباشا وفي حديث مع مندوب سانا الرياضي قال: إن التكريم أصبح سمة من سمات مؤسسات الرياضة السورية لما يشكله من حافز مهم لتحقيق المزيد من الإنجازات ومضاعفة الجهد للصعود على منصات التتويج بشكل مستمر مشيرا الى ان النادي بتحقيقه مراكز متقدمة في البطولات يسعى لأن يكون دائما بين كبار الأندية الدمشقية كونه من الأندية الأساسية لمدينة دمشق.

وأوضح مدرب فريق السلة أشرف دركزللي أن الفريق استطاع خلال فترة وجيزة من التدريب أن يتأهل الى دور الستة النهائي في بطولة الجمهورية بعد فوزنا على الوحدة الفريق القوي في مباراة الملحق الموءهلة للنهائي وبفارق 15 نقطة لافتا الى ان الفريق كان بحاجة الى تدعيم وهذا ما قامت به ادارة النادي من خلال تعاقدها مع بعض اللاعبات إضافة الى عودة اللاعبة المخضرمة كارولينا ابو لطيف من الإصابة.

بدوره مدرب فريق الدراجات أمجد الخضر بين ان التكريم حالة صحية لتحفيز اللاعبين على العطاء المستمر ولا سيما انه يعطي دافعا معنويا للفريق ككل لتحقيق بطولات جديدة وإنجازات تضاف الى خزائن النادي مشيرا الى ان الفريق يضم مجموعة من الدراجين الذين حققوا أرقاما جديدة على مستوى القطر وسوف يكون لديهم حضور قوي مع منتخباتنا وخاصة في الفئات العمرية كالأشبال والناشئين والشباب.

الإعلامي الرياضي المصري جودة أبو النور من صحيفة الاهرام والمشارك في ملتقى الاعلام العربي الرياضي قال: إن نادي قاسيون من الأندية المهمة في دمشق وله حضور فعال ولا سيما في الرياضة الأنثوية مشيرا الى انه ومجموعة من الاعلاميين العرب في الشأن الرياضي استغلوا فترة وجودهم في سورية للاطلاع على واقع الأندية ولمسوا مدى التنظيم في البطولات والاستثمارات لينقلوا الى بلدانهم الصورة الحقيقية عن الرياضة السورية.

وأكد اللاعبون واللاعبات المكرمون.. أن إدارة النادي تقوم بتكريم جميع المتميزين والذين يحرزون مراكز متقدمة في البطولات في جميع الألعاب مشيرين إلى أن هذه اللفتة مهمة في زيادة الثقة بالنفس ومحفزة لبذل المزيد من العطاء لتحقيق الأفضل في البطولات القادمة.

يشار إلى أن نادي قاسيون تأسس عام 1991 ويملك منشأة رياضية متميزة تضم صالات وملاعب سداسيات ومسبحا وصالة أفراح.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

نادي قاسيون يفتتح مدرسة تخصصية لكرة السلة

دمشق-سانا أعلن نادي قاسيون الرياضي عن افتتاح مدرسة تخصصية لتعليم مبادئ كرة السلة بإشراف نخبة …