مقتل 19 واصابة عشرات اليمنيين جراء غارات لطيران العدوان السعودي

صنعاء-سانا

قتل 19 مدنيا يمنيا اليوم وأصيب العشرات بجروح في 3 مجازر جديدة ارتكبها طيران العدوان السعودي في محافظات صنعاء وذمار والحديدة.

وذكرت وكالة سبأ اليمنية أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أربع غارات على منطقة عصر بمديرية معين في محافظة صنعاء ما أدى إلى مقتل 7 مدنيين وإصابة 5 آخرين بينهم طفلة.
واستهدف طيران العدوان السعودي سيارة ومزرعة بمديرية زبيد في محافظة الحديدة ما أدى إلى مقتل 8 مدنيين بينهم امرأتان وإصابة اثنتين بجروح.

وطالت غارات النظام السعودي مبنى ديوان عام محافظة ذمار ما أدى إلى مقتل 4 مدنيين وإصابة 55 آخرين بجروح.

من جهته رد الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية على مجازر النظام السعودي وقصف مواقع مرتزقته في نجران وجيزان وعسير ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم.

وأطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية صاروخ /زلزال 2/ على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في محافظة مأرب موقعا خسائر كبيرة في صفوفهم كما صد هجوما لهم في منطقة يام بالمحافظة ذاتها.

ويواصل التحالف الذي يقوده النظام السعودي عدوانه على اليمن منذ آذار عام 2015 ما خلف عشرات الاف القتلى والجرحى ودمارا هائلا فى البنى التحتية بالبلاد اضافة الى معاناة اليمنيين من المجاعة وانتشار الاوبئة والامراض جراء الحصار الخانق الذى يفرضه تحالف العدوان على منافذ البلاد.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …