مقتل 9 يمنيين جراء عدوان النظام السعودي في محافظات عدة

صنعاء-سانا

قتل خمسة مدنيين يمنيين جراء غارات شنها طيران النظام السعودي على محافظتي مارب وصعدة اليمنيتين خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر محلي في محافظة مارب لوكالة الأنباء اليمنية سبأ اليوم “إن مواطنين اثنين استشهدا جراء غارة لطيران العدوان السعودي على مديرية صرواح في مأرب”.

كما ذكر مصدر محلي في محافظة صعدة ان ثلاث نساء استشهدن وأصيبت اثنتان أخريان في غارة لطيران العدوان السعودي استهدفت مجموعة من النساء أثناء عودتهن من عزاء في منطقة غمار بمديرية رازح في صعدة.

وفي محافظة الحديدة غرب اليمن استشهد أربعة أطفال واصيب اخر إثر انفجار جسم من مخلفات العدوان السعودي في مديرية السخنة في المحافظة.

وكان العشرات من المدنيين اليمنيين قتلوا واصيبوا امس جراء استهداف طيران النظام السعودى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطينى في مديرية ارحب في صنعاء فيما قتل ثلاثة يمنيين في مديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة.

إلى ذلك واصل طيران العدوان السعودي غاراته على المحافظات اليمنية حيث شن خلال الساعات الماضية عشرات الغارات على محافظات صنعاء والجوف وحجة وتعز مخلفا اضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

وخلف عدوان النظام السعودى على اليمن المتواصل منذ اذار عام 2015 الاف القتلى والجرحى ودمارا هائلا فى البنى التحتية بالبلاد إضافة إلى معاناة اليمنيين من المجاعة وانتشار الاوبئة والامراض جراء الحصار الخانق الذى يفرضه تحالف العدوان على منافذ البلاد.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …