فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس يعقد مجلسه السنوي

طرطوس-سانا

عقد فرع اتحاد شبيبة الثورة في طرطوس مجلسه السنوي في مبنى نقابة المهندسين بالمحافظة تحت شعار “الشباب تضحية وفداء ..علم وعمل وبناء”.

وقدم رؤساء المكاتب في فرع الاتحاد شرحاً لما تم إنجازه هذا العام ومقترحاتهم للمرحلة المقبلة لتطوير العمل الشبيبي للنهوض بواقع الشباب من خلال متابعة اللقاءات والندوات التوعوية والتثقيفية للشباب والعمل على تنمية مهاراتهم بكل مجالات الأدب والفنون.

وطالب الحضور بزيادة الدخل المادي للمنظمة وضرورة انتقاء الكوادر الفعالة وتنميتهم والعمل على دمج الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدارس بشكل أكبر واحداث طابع مالي باسم اتحاد شبيبة الثورة وتفعيل دور منظمة شبيبة الثورة في المرحلة المقبلة.

وأكد محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى أن مرحلة إعادة الاعمار يجب أن تستهدف البشر قبل الحجر لافتاً إلى أنه توجد في المحافظة منظمات شبابية فعالة ساهمت في الحياة الاجتماعية والتربوية والثقافية للنهوض من الحرب وعودة الألق إلى وطننا.

وأكد رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود أن المداخلات والطروحات المقدمة تنم عن الوعي الثقافي والفكري للشباب في المنظمة وكل ما طرح في هذا المؤتمر سيكون محط اهتمام وقال:” دورنا تكاملي مع وزارة التربية لأننا شركاء في العملية التربوية ونسعى لإنجاحها”.

من جهته قال مهنا مهنا أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي:” نعمل إلى جانب منظماتنا الشبابية على كل ما يصب في خدمة الشباب وقضاياهم المحقة لزيادة وعيهم وإعطائهم الدور الأكبر في عملية البناء والنهوض بالمجتمع”.

ولفت مدير تربية طرطوس عبد الكريم حربا إلى أن المديرية شريكة في تربية وتنشئة الجيل الجديد ولا بد من تضافر جهود الجميع في ما يصب في مصلحة وخدمة هؤلاء الشباب وأن محافظة طرطوس استقبلت عدداً كبيراً من الطلاب والمدرسين من الوافدين” موضحاً أنه في المرحلة المقبلة ستكون الأسئلة تحاكي الذهن لا الذاكرة أي تعتمد على ذكاء ومعرفة الطالب.

وأشار علي غانم أمين فرع اتحاد شبيبة الثورة في طرطوس إلى أن ما طرح في هذا المجلس سيكون محطة تنظيمية مهمة على مستوى تقييم العمل الشبيبي وسنعمل على حل جميع الحالات وسنرفع تقريرا للمنظمة بكل الطروحات والمطالب التي طرحت في هذا المؤتمر.

حضر المجلس المهندس ياسر ديب رئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وأعضاء قيادة فرع حزب البعث ورئيس جامعة طرطوس.

انظر ايضاً

شبيبة الثورة تطلق حملة تشجير على طريق المطار بريف دمشق

ريف دمشق-سانا ضمن حملة التشجير “منقدر نرجعها خضرا” أطلقت منظمة اتحاد شبيبة الثورة مكتب العمل …