محافظ الحسكة يؤكد أهمية دور القوات الرديفة للجيش في محاربة الإرهاب

الحسكة-سانا

أكد محافظ الحسكة جايز الموسى أهمية دور القوات الرديفة للجيش العربي السوري من أبناء العشائر أصحاب النخوة والشهامة في الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب.

وأشار الموسى خلال لقائه في مبنى المحافظة اليوم تجمع مقاتلي أبناء العشائر إلى أن بشائر النصر النهائي على الإرهاب وداعميه لاحت في الأفق بفضل بطولات جيشنا الباسل والقوى الرديفة له الذين يحققون النصر تلو الآخر لافتا إلى أن إعادة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن تحتاج لجهود جميع أبنائه.

ودعا المحافظ جميع الفعاليات الأهلية والجهات المعنية للمساهمة في حث جميع المكلفين المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين على المسارعة لتسوية أوضاعهم والعودة إلى حياتهم الطبيعية وذلك بعد صدور قرار تسوية أوضاعهم وتحديد أماكن خدمتهم في محافظة الحسكة.

من جهته بين قائد الشرطة اللواء غازي محمد أن الأبواب مفتوحة أمام كل من يرغب بتسوية وضعه سواء كان متخلفا عن الخدمتين الالزامية أو الاحتياطية أو من الفارين حيث يتم استقبالهم في مراكز الاستقطاب التي شكلت لهذه الغاية في مدينتي الحسكة والقامشلي.

من جانبهم أكد مقاتلو العشائر استعدادهم التام لبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة وعزة سورية وصون ترابها من رجس المجموعات الإرهابية.

وفي ختام اللقاء أجاب المحافظ عن جملة من القضايا الخدمية والمطالب التي طرحت من قبل الحضور ووعد بالعمل على حلها.

حضر اللقاء عبد العزيز جاويش رئيس فرع نقابة المحامين والدكتور عبد الحميد الكندح مفتي الحسكة.

 

انظر ايضاً

محافظ الحسكة يبحث مع وفد برنامج الأغذية العالمي سبل تعزيز التعاون في الجانب الإغاثي

الحسكة-سانا بحث محافظ الحسكة غسان خليل خلال لقائه وفد برنامج الأغذية العالمي برئاسة آن فلاند