الشريط الإخباري

مدربة ناشئات العروبة بكرة السلة: حصدنا نتيجة تعبنا بالتتويج بكأس الاتحاد

اللاذقية-سانا

اتسمت بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات هذا الموسم والتي توج بلقبها فريق العروبة الأسبوع الماضي بالمنافسة الشديدة والمواهب المتعددة ووجود مدربين كان لهم باع طويل في صالات السلة السورية.

وفي حديث لنشرة سانا الرياضية أكدت نجمة نادي الاتحاد ومدربة فريق العروبة كارلا مغامز أنها كانت تتوقع احراز المركز الأول ولم يكن التتويج بكأس الاتحاد لهذا الموسم مفاجأة بالنسبة لها لأننا بدأنا تحضير وإعداد الفريق منذ عامين وحصدنا نتيجة التعب بالفوز في جميع المباريات التي لعبناها وصولا للمباراة النهائية التي فزنا فيها على التضامن ب 48-45.

وأضافت مغامز: أن نجاحها هو نتيجة طبيعية لمتابعة الفريق بشكل جيد وقدرتها على التدريب ومعرفة إمكانات اللاعبات وتوظيفها بالشكل الصحيح واستطاعت من خلال ذلك الوصول بلاعباتها لمستوى فني جيد فظهر الانسجام والتفاهم الذي تميز طوال منافسات البطولة.

بدوره نجم نادي حطين ومدرب فريق ناشئات التضامن رامي فضلية قال: استطعنا إحراز المركز الثاني بعد مباراة مليئة بالإثارة والندية مع العروبة ولم تحسم نتيجتها إلا في الثواني الاخيرة على الرغم من أن اللعبة جديدة بنادي التضامن ولم يتجاوز عمرها العام.

وأشار فضلية إلى أن البطولة كانت مفيدة لجميع لاعبات الفريق وساهمت بتطوير مستواهن نتيجة الاحتكاك والمباريات مبينا أن لاعبات فريقه أظهرن قدرة جيدة على مجاراة الفرق الكبيرة والعريقة باللعبة واستطعن الوصول للدور النهائي وتقديم أداء لافت ومتميز وبشهادة جميع المراقبين سيكون لهذا الفريق شأن كبير في مستقبل السلة السورية.

وقال عضو اتحاد اللعبة والمشرف على البطولة وفيق سلوم: إن البطولة قدمت لاعبات على مستوى عال ومتميز سوف تتم الإفادة منهن مستقبلا في منتخباتنا الوطنية كلاعبتي العروبة آنا أصلانيان وريتا الناحي ولاعبة التضامن يانا عفيف ولاعبة تشرين يارا سليمان ولاعبتي الوحدة تالا علوش وسيدرا اللو.

يشار إلى أن العروبة أحرز المركز الأول في البطولة تلاه التضامن ثم الوحدة وتشرين.

انظر ايضاً

فريق الثورة يحرز لقب بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات- فيديو

دمشق-سانا أحرز فريق الثورة لقب بطولة كأس الاتحاد بكرة السلة للناشئات بعد فوزه على الأشرفية …