الشريط الإخباري

أهالي ريف ديرالزور يطالبون بتوفير مستلزمات الإنتاج الزراعي-فيديو

ديرالزور-سانا

تفقد محافظ ديرالزور محمد ابراهيم سمره اليوم قرى وبلدات ريف ديرالزور الغربي التي بدأ الاهالي بالعودة اليها بعد ان أعاد الجيش العربي السوري إليها الأمن والاستقرار.

واطلع المحافظ خلال الجولة على واقع الاهالي بعد عودتهم إلى منازلهم وقراهم واستمع منهم عن احتياجاتهم ومطالبهم وتفقد مراكز الالتحاق بفصائل الحماية الذاتية.

ولفت المحافظ إلى أن الجيش العربي السوري بذل الكثير من التضحيات في سبيل اعادة الامن والامان الى جميع ربوع الوطن وأن “الواجب الوطني يقتضي منا جميعا الحفاظ على ارضنا ووطننا والدفاع عنها ومنع تسلل المجموعات الإرهابية إليها”.

ولفت المحافظ إلى أن “الحكومة تبذل كل الجهود لإعادة الحياة الى طبيعتها في جميع مناطق ديرالزور” داعيا الاهالي العائدين الى ارضهم وقراهم إلى بذل الجهود المضاعفة لإعادة عجلة الانتاج في هذه الأرض التي باتت طاهرة من رجس الإرهاب.

بدورهم طالب الأهالي بالإسراع في توفير الخدمات الاساسية ومستلزمات الانتاج الزراعي مؤءكدين انهم سيبذلون كل الجهود للدفاع عن قراهم ومناطقهم وإعادة عجلة الحياة ولاسيما في القطاع الزراعي.

شارك في الجولة أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر وقائد شرطة المحافظة اللواء عبدالحكيم وردة وقائد وضباط المجموعة العملياتية الوطنية.

انظر ايضاً

القبض على سارقي كابل كهربائي بطول ألف متر في دير الزور

دير الزور-سانا ألقت شرطة ناحية موحسن في ريف دير الزور القبض على أربعة أشخاص قاموا …