الشريط الإخباري

تكريم مهندسين متقاعدين وخريجين أوائل في كليات الهندسة

حماة-سانا

كرم فرع نقابة المهندسين في محافظة حماة اليوم 72 مهندسا ومهندسة من المتقاعدين تقديرا لجهودهم في خدمة العمل الهندسي و34 من الخريجين الأوائل في كليات الهندسة بالجامعات السورية وذلك خلال حفل أقيم في مقر النقابة.

وأشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد أشرف باشوري الى ان المهندسين هم دعامة المجتمع ولهم دور كبير في عملية بنائه واعماره.

وبين رئيس فرع نقابة المهندسين بحماة عبدالناصر خليل أن تكريم المهندسين المتقاعدين يأتي عرفانا لجهودهم المبذولة في الأوساط الهندسية والعمرانية والاقتصادية لافتا الى المهندسين المتفوقين دراسيا يشكلون الرديف الفعال للجيش العربي السوري الذي انتصر بالعقيدة والصمود على التكفيريين الظلاميين كما انتصر المتفوقون بالعلم على الجهل والظلام.

وأشار المهندس محمود الحارس في كلمة المهندسين المتقاعدين إلى الإنجازات التي حققوها على صعيد إنجاز مشاريع البناء وإشادة المعامل والإنشاءات الصناعية منوها بهذه اللفتة من النقابة لتكريمهم على جهودهم خلال مسيرة العمل.

وفي كلمة المهندسين الخريجين الشباب أكد كل من حمزة محمد ورنيم عبدالحميد شيخ فارس أن تفوقهم في هذا الوقت الذي تتعرض له سورية لحرب إرهابية يوءكد انتصار العلم على الجهل متوجهين بالشكر للنقابة والجامعات والمدرسين والأهل لما قدموه من رعاية واهتمام لهم للوصول الى هذا التفوق.

حضر حفل التكريم محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري والمهندس غياث قطيني نقيب المهندسين في سورية والمهندس خضر معلا معاون وزير الأشغال العامة والإسكان والدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة وقائد شرطة المحافظة وأعضاء قيادة فرع حماة لحزب البعث.