الشريط الأخباري
عــاجــل رئيس بلدية نيويورك يعلن تمديد حظر التجوال الليلي في المدينة حتى الأحد إثر توسع الاحتجاجات ضد عنصرية الشرطة الأمريكية

إخراج 7 كيلوغرامات حديد من معدة رجل

نيودلهي-سانا

استخرج جراحون في مستشفى بمدينة ساتنا الهندية بولاية ماديا براديش سبعة كيلو غرامات من الأجسام المعدنية من معدة أحد المرضى.

ونقلت صحيفة اندبندنت البريطانية عن الطبيب بريانك شارما قوله “عند إجراء التنظير لمعدة المريض مقصود خان البالغ من العمر 35 عاما صدمنا فعلا لأننا شاهدنا هناك العديد من النقود المعدنية والمسامير والبراغي والصامولات وغيرها”.

وأضاف شارما أن المريض على الأرجح يعاني من اضطرابات عقلية فيما أشار أقارب خان إلى أنه يعمل سائق عربة نقل ركاب يجرها إنسان وغالبا ما يسدد له الركاب أتعابه على شكل نقود معدنية يضعها في فمه توخيا للسرعة مما يجعله يبلع بعضها أحيانا.

وأشار أقارب خان إلى أنه عانى مؤخرا من الاكتئاب وربما ابتلع نقودا وغيرها من الأجسام الحديدية الصغيرة في محاولة للتخلص من الكآبة والانقباض.

وكان الأطباء استخرجوا في حادث مماثل 40 قطعة من النقود المعدنية و150 مسمارا وأجساما غريبة أخرى من معدة رجل يبلغ من العمر 34 عاما في مدينة باتيندا في ولاية البنجاب الهندية عام 2015.