الشريط الإخباري

جديد الجراحات السنية في مؤتمر علمي بحمص

حمص-سانا

ناقش المؤتمر العلمي الثاني لفرع نقابة أطباء الأسنان في حمص الذي أقيم اليوم في فندق سفير حمص بعنوان “طبيب الأسنان السوري عطاء دائم ومتجدد” الجديد في الجراحات السنية والترميمية.

وتضمن جدول أعمال المؤتمر الذي يقام بالتعاون مع كلية طب الأسنان بجامعة البعث ومديرية صحة حمص محاضرات علمية لأساتذة مختصين من جامعات دمشق والبعث والجامعات الخاصة حول الجراحات الترميمية والأساليب الجديدة في تسريع الحركات السنية التقويمية وفن الإدارة والتسويق في عيادة طب الأسنان وغيرها.

وأشار أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي مصلح الصالح إلى أن المؤتمر يسهم بمساعدة المشاركين فيه على تقديم الخدمة الطبية لمن يحتاجها بشكل أفضل والارتقاء بالمستوى الصحي للمجتمع مع الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان إلى جانب إسهامه في تبادل المعلومات والخبرات بين المشاركين.

وأوضح رئيس فرع نقابة أطباء الأسنان بحمص الدكتور غياث عباس أن المؤتمر يضم نخبة من الأساتذة والمحاضرين الذين يعملون بمؤسسات علمية مهمة على المستويين المحلي والإقليمي من مختلف المحافظات للحصول على كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان وهذا من شأنه أن ينعكس على المؤتمر ويشكل عاملا لإثرائه ويتيح الفرصة أمام الأطباء المشاركين للمزيد من الخبرات.

وأشار رئيس اللجنة العلمية في فرع نقابة أطباء الأسنان بحمص الدكتور عبد الله خليلي إلى دور النقابة في التأهيل المستمر للإرتقاء بالمستوى العلمي لأطباء الأسنان واطلاعهم على التطورات المتلاحقة في هذا المجال.

وافتتح على هامش المؤتمر معرض طبي بمشاركة 10 شركات للأدوية والتجهيزات السنية من مختلف المحافظات.

حضر أعمال المؤتمر رئيس جامعة البعث وأمين فرع الحزب فيها وأعضاء قيادة فرع حمص للحزب وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ومعاون مدير الصحة ورئيس الأطباء المقيمين بالمشفى العسكري بحمص ورئيس فرع نقابة الصيادلة بحمص وعميد كلية طب الأسنان بجامعة البعث ورئيس مجلس مدينة حمص وحشد من الأطباء.