الشريط الإخباري

تكريم 20 من أسر شهداء من الجيش في السويداء -فيديو

السويداء-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ووحدته وسيادته كرم فرع جمعية ملتقى الأسرة السورية في السويداء نحو 20 من أسر شهداء الجيش العربي السوري وذلك خلال حفل أقيم اليوم في منشأة باب الشمس السياحية بحضور فعاليات رسمية ودينية وأهلية.

وتخلل الفعالية تكريم القنصل الفخري السوري في نيجيريا زياد نواف صيموعة نظرا لدعمه اسر الشهداء في المحافظة إلى جانب فقرة غنائية للفنان لؤي العقباني وقصائد شعرية من وحي المناسبة.

وأشار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي إلى أن التكريم يأتي تقديرا لتضحيات وبطولات بواسل جيشنا الصامد الذي يحقق الانتصارات في دحر الإرهابيين عن كل شبر من أرض الوطن لافتاً إلى أهمية تضافر جهود الجهات الحكومية والمجتمع الأهلي لتقديم مختلف أنواع الدعم والرعاية لأسر الشهداء والجرحى من مدنيين وعسكريين.

بدوره لفت الرئيس الفخري للجمعية الشيخ كميل نصر إلى أهمية تزامن هذا الحفل مع ذكرى الحركة التصحيحية المجيدة والانتصارات المتتالية لأبطال الجيش العربي السوري في دير الزور وعلى امتداد مساحة الوطن مبيناً ضرورة العمل على تعزيز اللحمة الوطنية بين مختلف أبناء الوطن والوقوف صفاً واحداً خلف جيشنا الباسل حتى تحقيق النصر على الأعداء وعودة الأمن والأمان إلى كل ربوع سورية.

وأشارت رئيسة مجلس إدارة الجمعية “عهد شريفة” إلى الدعم الذي تقدمه الجمعية في مختلف المجالات النفسية والمادية والاجتماعية والصحية لذوي الشهداء والجرحى والأسر المتضررة من الحرب الإرهابية التي تشن ضد سورية ولا سيما الاطفال من الناحية التعليمية والنفسية.

بدورهم عبر ذوو الشهداء عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة تجاه تضحيات بواسل جيشنا العربي السوري مؤءكدين استعدادهم الدائم لبذل الغالي والنفيس في سبيل عزة الوطن وأمنه وسيادته واستقراره.

حضر التكريم أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير وعضوا قيادة فرع الحزب خالد كرباج ونبال الظواهرة وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة الدكتور مازن السمارة وعدد من المعنيين.

يشار إلى أن جمعية ملتقى الأسرة السورية أعلنت إشهارها رسمياً في شهر أيلول العام الماضي بدمشق.

انظر ايضاً

تكريم 155 أسرة من ذوي الشهداء والنساء المعيلات لأسرهن

دمشق-سانا كرمت محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها أمس بالتعاون مع جمعية الوفاء التنموية السورية …