الشريط الأخباري

بحث سبل بناء مقر لفرع اتحاد الصحفيين بمحافظة حماة

حماة-سانا

بحث رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور مع مديري الخدمات الفنية وفرع الإنشاءات العسكرية ومجلس مدينة حماة اليوم واقع الأرض المخصصة لبناء مقر لفرع الاتحاد بمحافظة حماة بعد استكمال إجراءات ترخيصها تمهيدا للبدء بأعمال بنائها.

وطلب رئيس اتحاد الصحفيين من المعنيين في المشروع مراعاة الجوانب الإنشائية والمعمارية والتصميمية للمبنى بما يتيح توظيفه واستخدامه كمقر لفرع اتحاد الصحفيين يضم مكاتب إدارية ومستودعات وصالات من الممكن استثمارها مستقبلا والاستفادة من ريعها في دعم فرع الاتحاد ماديا وتغطية جانب من نفقاته المالية وتحسين المستوى المادي والاجتماعي للأعضاء.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إعداد كشف تقديري فيما يتعلق بالأعمال المدنية والمعمارية والميكانيكية والصحية للمبنى المزمع إنشاؤه على قطعة الأرض الكائنة في حي البارودية مقابل مؤسسة البريد ومساحتها 233 مترا مربعا حيث من المقرر أن يضم المبنى /5/طوابق اثنان كأقبية أرضية و3 بارتفاع 12 مترا وإعادة تدقيق دراسة المشروع من الناحية الإنشائية مع الاخذ بعين الاعتبار اضافة طابق سادس مستقبلا وكذلك الانتهاء من الدراسات الميكانيكية المتعلقة بالتكييف المركزي وفتحات الإنارة والتهوية.

وأشار المهندس زياد مجر مدير فرع الإنشاءات العسكرية بحماة الجهة المنفذة للمشروع الى أنه سيتم كإجراء أولي استلام قطعة الأرض وتسويتها للبدء بالأعمال مؤكدا جاهزية واستعداد آليات وعمال الفرع لتنفيذ المشروع بأسرع فرصة ممكنة حال الانتهاء من الدراسات والاجراءات اللازمة للتنفيذ.

حضر الاجتماع غسان فطوم عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين وزينت ورده رئيسة فرع الاتحاد بحماة وعبد الله الشيخ عضو مكتب فرع الاتحاد في حماة الأمين المالي.

 

انظر ايضاً

اتحاد الصحفيين يدعو وسائل الإعلام إلى المشاركة في مسابقات مهرجان الإعلام السوري الثالث

دمشق-سانا دعا اتحاد الصحفيين وسائل الإعلام من القطاعين العام والخاص إلى المشاركة في مسابقات مهرجان …