الشريط الإخباري

فعاليات شعبية تزور جرحى الجيش العربي السوري في مشفى حماة الوطني

حماة-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 47 للحركة التصحيحية المجيدة وتقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن والدفاع عنه زارت فعاليات شعبية من فرع حماة لمنظمة طلائع البعث اليوم جرحى الجيش العربي السوري في مشفى حماة الوطني.

وعبر الجرحى عن تقديرهم لهذه اللفتة مؤكدين أن إصابتهم لن تثني من عزيمتهم وإرادتهم في العودة إلى ساحات المواجهة بعد شفائهم ليكونوا إلى جانب رفاقهم في الدفاع عن الوطن ومواصلة الدرب حتى تحقيق النصر ودحر الإرهاب وعودة الأمن والإستقرار إلى ربوع الوطن.

وأكد أمين فرع طلائع البعث بحماة محمد أسعد صليعي أن أبطال الجيش العربي السوري يرسمون بتضحياتهم ودمائهم ملامح النصر القريب على الإرهاب ليبقى الوطن منيعا عزيزا آمنا لأبنائه وللأجيال القادمة.

بدوره بين رضوان الخالد رئيس مكتب التقانة والإعلام بفرع الطلائع أن الزيارة هي “عربون وفاء وتحية وتقدير لهؤلاء الأبطال الذين يضحون بالغالي والنفيس في سبيل الوطن”.

من جهته أوضح رئيس مكتب الفنون بفرع الطلائع رمضان ديب أن الزيارة إلى المشفى شكلت عامل دعم معنوي لما أظهرته من إصرار لدى أبطال الجيش على العودة إلى ساحة المعركة بعد تماثلهم إلى الشفاء.

فيما عبر عدد من الأطفال الذين قدموا باقات الورود للجرحى عن تقديرهم للدور الوطني الرائد لأبطال الجيش العربي السوري في تحقيق مجد الوطن وعزته وانتصاره لتبقى سورية عزيزة.

انظر ايضاً

إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة

حماة-سانا أخمد عناصر إطفاء مركز حماية الغابات في مصياف بمؤازرة فرق إطفاء من مديرية زراعة …