الشريط الإخباري

مطالب خدمية لمجلس محافظة الحسكة في اليوم الثاني من دورته العادية السادسة

الحسكة-سانا

تركزت مطالب ومقترحات أعضاء مجلس محافظة الحسكة في اليوم الثاني لانعقاد دورته العادية السادسة حول عدد من القضايا المتعلقة بمجالس المدن والبلدان والأبنية المدرسية والتعليم العالي والمواصلات والإنشاء والتعمير.

ودعا المجتمعون إلى وضع اضبارة تنفيذية لاستثمار الأبنية الآيلة للسقوط في شارع المحافظة من الجهة الجنوبية وتنفيذ أبراج للاستثمار التجاري والسكني والعمل على تفعيل المشاريع الخدمية في المناطق الآمنة والعمل على توجيه المصارف لإعادة منح القروض لأصحاب الدخل المحدود وزيادة حصة محافظة الحسكة من المساعدات الغذائية التي تصل عن طريق المنظمات الدولية.

وطالب أعضاء المجلس بتثبيت المعلمين الوكلاء الذين مضى على عملهم خمس سنوات وخاصة في الريف وتفعيل العمل في مركز أعلاف تل براك لخدمة مربي الثروة الحيوانية في الريف الشمالي الشرقي لمحافظة الحسكة مؤكدين ضرورة اتخاذ إجراءات حيال تجار وسماسرة الأدوية.

ولفت الأعضاء إلى أن العقد الخاص بنقابة صيادلة الحسكة والذي يقضي بنقل 100 طن من الأدوية جوا إلى محافظة الحسكة شهريا لم يصل منها سوى 88 طنا خلال 10 أشهر من أصل 1000 طن كان من المفترض أن تصل إلى المحافظة مطالبين بفتح تحقيق وإعداد مذكرة خاصة بموضوع الأدوية وإرسالها إلى رئاسة الحكومة.

شارك في الاجتماع عدد من أعضاء قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي.

انظر ايضاً

جلسة استثنائية ووقفة تضامنية لأعضاء مجلس محافظة الحسكة دعماً لقطاع غزة

الحسكة-سانا أكد أعضاء مجلس محافظة الحسكة خلال جلسة استثنائية دعمهم لقطاع غزة وإدانتهم لجرائم القتل