الشريط الإخباري

محافظ حماة: تحسين الواقع الخدمي والصحي للأسر المهجرة جراء الإرهاب

حماة-سانا

أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ضرورة تحقيق العدالة في توزيع وتقديم الخدمات للأسر المهجرة جراء الإرهاب والمقيمة في أبراج البارودية السكنية والاستمرار بإجراء أعمال الصيانة للمرافق الخدمية فيها.

وقال المحافظ خلال اجتماعه اليوم مع المعنيين عن هذه الأبراج خلال جولة للاطلاع على واقع معيشة الأسر المقيمة فيها: “إن ظروف سكن وإقامة الأسر المهجرة في هذه الأبراج غير مرضية وبحاجة إلى تحسين الخدمات وإجراء إصلاحات لشبكات وخطوط الصرف الصحي والكهرباء والمياه”.

وطلب المحافظ إجراء مسح اجتماعي لكل الأسر المقيمة وما تم تخصيصه من شقق سكنية إضافة إلى تجهيز وصيانة سائر المرافق فيها مع حلول فصل الشتاء وإخلاء الطابق الأرضي لاستقبال الوافدين الجدد او للتعامل مع اي طارئ.

بدوره دعا أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس اشرف باشوري الجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية إلى فرز مندوبين دائمين من قبلها للأبراج للاطلاع عن كثب على سائر ظروف إقامة الأسر والتحديد الفوري للمرافق التي تحتاج لإعادة تاهيل لضمان ظروف سكن أفضل لها.

من جهته أبدى مدير الخدمات الفنية المهندس محمد مشعل الاستعداد لتقديم كل الآليات اللازمة لإنجاز أي أعمال خدمية من شانها تحسين الظروف الصحية والاجتماعية للأسر المقيمة في الأبراج.

ويقطن في أبراج البارودية نحو 120 أسرة متضررة جراء الإرهاب من مناطق المحافظة والمحافظات الأخرى.

 

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …