الشريط الإخباري

الدعم المادي وتوفير التجهيزات أبرز مطالب مؤتمر نادي الشرطة المركزي السنوي

دمشق-سانا

تركزت مداخلات المشاركين في مؤتمر نادي الشرطة المركزي الذي عقد اليوم في كلية الشهيد باسل الأسد للعلوم الشرطية بدمشق على ضرورة عودة التألق إلى الألعاب من جديد وتقديم الدعم الكافي لتحقيق الإنجازات والبطولات محلياً وخارجياً.

ودعا المؤتمرون إلى ضرورة المشاركة بالبطولات والمعسكرات التدريبية الخارجية لكسب مزيد من الاحتكاك مع الفرق القوية وصيانة صالة الألعاب في النادي لمواصلة التدريبات دون توقف وتوفير تجهيزات لعبة الجودو ودعم اللاعبين ماديا لتحفيزهم وتحقيق المزيد من الإنجازات والإسراع بإنجاز ملعب كرة القدم الخاص بالنادي.

ونوه معاون وزير الداخلية اللواء حسان معروف بالإنجازات والمراكز المتقدمة التي حققها نادي الشرطة في العديد من الألعاب الرياضية موضحاً أن الوزارة تقوم بشكل مستمر بتكريم اللاعبين المتميزين لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الانجازات.

وأكد اللواء معروف أن الوزارة تقوم بتقديم كل الدعم بغية تطوير رياضة النادي والاستمرار في التألق من خلال توفير متطلبات الألعاب الرياضية من تجهيزات ومتابعة صيانة المرافق التدريبية حيث تم تشكيل لجنة لتأهيل الصالة الرياضية مؤخراً.

من جهته رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة لفت إلى أهمية نادي الشرطة كركيزة أساسية من ركائز الرياضة السورية لمساهمته الكبيرة في تخريج العديد من الأبطال الذي يشكلون عماد المنتخبات الوطنية في العديد من الالعاب.

وأبدى اللواء جمعة استعداد الاتحاد لدعم رياضة النادي للارتقاء برياضييه من خلال المساهمة بتأهيل المرافق التدريبية داعيا إلى إجراء لقاءات دورية بين الكوادر لبحث كل ما من شأنه تطوير العمل الرياضي.

واستعرض رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة العميد حاتم الغايب ما تم إنجازه خلال الموسم الماضي والمقترحات اللازمة لتطوير الألعاب الممارسة في النادي وفي مقدمتها الاستمرار بفتح المراكز التدريبية وتوفير التجهيزات المطلوبة وزيادتها لتلبية احتياجات الرياضيين والاهتمام بالفرق القاعدية.

يشار إلى أن النادي يمارس سبع عشرة لعبة ويبلغ عدد أعضائه 4489 ذكورا وإناثا حيث تم تنسيب 295 عضواً في العام الحالي.

 

انظر ايضاً

اختتام بطولة الشرطة لبناء الأجسام لفئة الفيزيك

اللاذقية-سانا اختتمت بطولة بناء الأجسام لفئة الفيزيك التي أقامها نادي الشرطة في صالة رفع الأثقال …