الشريط الإخباري

ارتقاء شهيدين جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف دمشق وريف السويداء

دمشق-سانا

ارتقى شهيدان جراء إطلاق المجموعات المسلحة قذائف هاون على منطقة العباسيين بدمشق في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا أن المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية استهدفت اليوم بـ3 قذائف هاون منطقة العباسيين السكنية ما تسبب بارتقاء شهيدين وإصابة عدد من الأشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وانتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة اتفاق منطقة تخفيف التوتر منذ توقيعه في تموز الماضي عبر اعتدائها بالقصف الصاروخي والهاون على الأحياء السكنية في دمشق وريفها اخرها الثلاثاء الماضي حيث اصيب 6 أشخاص بجروح في حيي الشاغور والعباسيين.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

في خرق لمنطقة خفض التوتر… المجموعات المسلحة تستهدف بقذائف هاون قرية سميع بريف السويداء

استهدفت المجموعات المسلحة في ريف درعا الشرقي قرية سميع بريف السويداء الغربي بعدد من قذائف الهاون في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية.

وذكر مراسل سانا أن المجموعات المسلحة المنتشرة في بلدة ناحتة بريف درعا الشرقي أطلقت 4 قذائف باتجاه قرية سميع ما تسبب بحدوث اضرار مادية في أماكن سقوطها دون وقوع إصابات.

وفي الـ 27 من آب الماضي استشهد شخصان في قرية الدور بريف السويداء الغربي بإطلاق نار عليهما من قبل مسلحين وبعدها أصيبت 3 نساء وحدثت أضرار ببعض المنازل في القرية جراء استهدافها بأربع قذائف هاون من قبل المجموعات المسلحة المنتشرة بريف درعا الشرقي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

8 شهداء و39 مصاباً جراء اعتداءات إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف على أحياء بدمشق (محدث)

دمشق-سانا واصل إرهابيو “جيش الإسلام” استهداف الأحياء السكنية في مدينة دمشق ما أدى إلى ارتفاع …