الشريط الإخباري

ميلان يتعادل سلبيا مرة أخرى بالدوري الأوروبي وإيفرتون يودع

زوريخ-سانا

تعادل اي سي ميلان الإيطالي المتعثر سلبيا مع ايك أثينا اليوناني للمرة الثانية في أسبوعين ضمن الدوري الأوروبي لكرة القدم بينما ودع إيفرتون الانكليزي المسابقة عقب خسارته صفر-3 على أرض أولمبيك ليون الفرنسي اليوم.

وأحرز الفريق الفرنسي ثلاثة أهداف في آخر 25 دقيقة ليبقى إيفرتون في ذيل ترتيب المجموعة الخامسة بنقطة واحدة من أربع مباريات وتنتهي آماله في التقدم بالبطولة مع تبقي مباراتين على نهاية دور المجموعات.

وانضم ليون إلى أتلانتا في صدارة المجموعة ولكل منهما ثماني نقاط بعدما تلقى الفريق الإيطالي هدفا في الدقيقة الأخيرة في نيقوسيا خلال التعادل 1-1 مع مضيفه ابولون ليماسول القبرصي.

واحتفظ ميلان بصدارة المجموعة الرابعة بثماني نقاط متقدما بنقطتين عن منافسه اليوناني رغم أنه كان بحاجة شديدة للفوز لإزالة الضغط عن مدربه فينشنزو مونتيلا.

وأصبح دينامو كييف الاوكراني أول المتأهلين إلى دور 32 بفوزه 1-صفر على ملعب يانغ بويز السويسري في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثانية.

ومنح كارلوس باكا وهدف سيمون ديلي في مرماه الفوز لفياريا ل الإسباني 2-صفر على سلافيا براغا التشيكي ليتصدر الفريق المجموعة الأولى بثماني نقاط.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فياريال يفوز على رين بثلاثية في الدوري الأوروبي

باريس-سانا تغلب فريق فياريال الإسباني على مضيفه رين الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة …