الشريط الإخباري

اللجنة الفرعية لإعادة الإعمار في حلب توافق على عدد من المشاريع الخدمية

حلب-سانا

وافقت اللجنة الفرعية لإعادة الإعمار في حلب خلال اجتماعها اليوم في مبنى المحافظة على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية وعلى خطة مجلس المدينة لإصلاح 80 آلية معطلة.

وتضمنت المشاريع الخدمية تأهيل وتعبيد الشارع الممتد من دوار باب الحديد وحتى دوار اقيول وتنفيذ مشاريع تبليط ارصفة واردفة في منطقة الحمدانية وترميم وصيانة مدرستي رسم العلم ودير قاق بريف الباب ومشروع تقديم حاويات قمامة كبيرة ومتوسطة وعلى خطة مجلس مدينة حلب الموزعة على ثلاث مراحل وتشمل إصلاح وصيانة ضاغطات القمامة وشاحنات وتركسات وغيرها.

إلى ذلك وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب خلال اجتماعه اليوم على إصدار مشروع المخطط التنظيمي التفصيلي لمنطقة التوسع العمراني /ن6/ في الجهة الشمالية لمدينة حلب وعلى العقدين المبرمين بين مديرية التربية وكل من المؤسسة السورية للتجارة والوحدة الاقتصادية الإنتاجية لنقابات العمال لتقديم ألبسة وأحذية لمعلمي الحرف في الثانويات والمعاهد المهنية كما وافق المكتب التنفيذي على تأسيس جمعية أهلية باسم “جمعية انهض” بعد استكمال كل الإجراءات والوثائق المطلوبة.

وفي تصريح لمراسل سانا أكد محافظ حلب حسين دياب ان مجمل هذه المشاريع تندرج في سياق الجهود المبذولة لتحسين الواقع الخدمي والتنموي والتعليمي وتوفير احتياجات المواطنين وتمكين الجهات الخدمية من متابعة عملها وتوفير مستلزماته.

 

انظر ايضاً

استهداف مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم في ريفي حلب و إدلب